الأهلي يعد بتقديم أدلة تثبت تآمر العرجون مع النجم

الأربعاء، 14 نوفمبر 2007 - 19:30

كتب : خالد طلعت

كشف الأهلي عن امتلاكه مستندات تدين المغربي عبد الرحيم العرجون حكم لقاء إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي جمع بين الأهلي والنجم الساحلي التونسي وتؤكد اجتماعه مع جلال كريفه نائب رئيس نادي النجم الساحلي في العاصمة الفرنسية باريس مما يثير الشبهات حول أداء الحكم خلال اللقاء.

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي يوم الأربعاء إن مجلة النادي تلقت اتصالاً هاتفياً من قاض مصري أكد فيه أن صديق له مقيم في باريس أبلغه بأنه شاهد قبل عشرة أيام العرجون مجتمعاً مع كريفه وأشار المصدر أن الجراح المصري التقط صورة للعرجون بصحبة كريفة خلال هذا الاجتماع.

وأضاف المصدر أنه سيهدي هذه الصورة إلى النادي الأهلي لإرسالها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) للتحقيق في تلك الواقعة وكشف الحقيقة.

وأشار الأهلي إلى أن كريفة صرح قبل المباراة أن فرص الأهلي في الفوز لا تزيد عن 35% رغم أن الأهلي هو صاحب الأرض والجمهور، كما اصطحب النجم خلال رحلته إلى القاهرة جميع أعضاء ورؤساء مجالس إدارته السابقين بل واللاعبين الموقوفين للاحتفال في القاهرة بالبطولة وهو ما يثير الشبهات.

وأوضح الأهلي أن العرجون ارتكب خلال المباراة عدة أخطاء مؤثرة أجمع خبراء التحكيم والنقاد علي أنها غيرت كثيراً مجري المباراة والبطولة.

يذكر أن الأهلي أكد من قبل أن الكاف سينظر في الاحتجاج الذي تقدم به ضد العرجون في الرابع من ديسمبر المقبل.

التعليقات