ليمان يحسم قراره بشأن مستقبله مع أرسنال

الجمعة، 16 نوفمبر 2007 - 22:09

كتب : أحمد عز الدين

Jens Lehmann

قرر الحارس الألماني ينس ليمان البقاء ضمن صفوف فريق أرسنال الإنجليزي حتى نهاية الموسم على عكس المزاعم التي أكدت نيته الرحيل في يناير المقبل بعدما خسر موقعه الأساسي في قائمة المدفعجية هذا الموسم.

وقال ليمان في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس" يوم الجمعة إنه يحترم التزامه بتعاقده مع أرسنال ويرغب في إنهائه قبل أن يفكر في الرحيل.

وفقد الحارس الألماني مكانه في تشكيل الأرسنال الأساسي بعد الأداء المتواضع الذي قدمه بداية الموسم مما جعل أرسين فينجر يفضل عليه الإسباني مانويل ألمونيا.

وأفاد ليمان بوصول العديد من العروض الجدية له في الفترة السابقة ولكنه فضل البقاء حتى نهاية الموسم رغم عدم وضوح الرؤية بالنسبة لمدى نية مدرب الفريق أرسين فينجر الاعتماد على الحارس الألماني المخضرم.

وتابع حارس بوروسيا دورتموند الأسبق "على المدرب أن يكون صريح مع لاعبيه، تحدثت مع فينجر في مناسبتين ولم أتمكن من الخروج منه بمعلومة مفيدة بشأن مدى نيته الاعتماد علي فيما تبقى من موسم".

وحذر أوليفر بيرهوف مدرب المنتخب الألماني ليمان من ضرورة العودة لحراسة مرمى أرسنال في حال رغبته في الاستمرار في حراسة مرمى منتخب بلاده.

وأمضى ليمان أربع سنوات مع أرسنال بعدما انضم إليه عام 2003 قادما من بروسيا دورتموند ، ولعب من قبل لفريقي شالكه وميلان الإيطالي.

التعليقات