بيرلو يخطف الفوز لميلان من فم كالياري

الأحد، 25 نوفمبر 2007 - 19:42

كتب : أحمد عز الدين

أنقذ أندريا بيرلو فريقه ميلان بهدف قاتل أنهى مباراتهم مع كالياري بهدفين لهدف يوم الأحد في المرحلة الـ13 من الدوري الإيطالي.

وأحرز بيرلو هدف الفوز لميلان قبل أربع دقائق من نهاية زمن المباراة الأصلي، تقدم روبرتو اسكيو لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة، وتعادل ألبيرتو جيلاردينيو في الدقيقة 61.

النتيجة رفعت رصيد ميلان إلى النقطة 17، محتلا المركز التاسع في جدول الترتيب، فيما تسمر كالياري في المركز الأخير وفي جعبته تسع نقاط.

ظهر رونالدو في تشكيل ميلان الأساسي للمرة الأولى منذ بداية الموسم، فيما غاب الهولندي كلارنس سيدورف عن قائمة الأحمر والأسود بداعي الإصابة.

وأهدر صانع الألعاب البرازيلي كاكا ركلة جزاء احتسبت لصالح رونالدو بعد عرقلته من مدافع كالياري باولو بيانكو، ولكن الحارس ماركو فورتين تصدى للكرة حارما ميلان من هدف التعادل.

ووقف الحظ في وجه رونالدو حين تصدى القائم لكرته في الدقيقة 53، قبل نجاح جيلاردينو في تعديل النتيجة بعدما خطف الكرة من مدافعي كالياري.

وكعادته أبدع بيرلو في تنفيذه لركلة حرة أهدت الروسونيري نقاط المباراة كاملة، ليواصل ميلان نجاحه خارج الحدود وحقق فوزه الرابع في الخارج، إلا أنه يزال يبحث عن فوزه الأول في ملعبه هذا الموسم.

التعليقات