عبد العزيز: المنتخب شرف .. ولا مشاكل تعوق الانضمام

الأربعاء، 28 نوفمبر 2007 - 15:11

كتب : خالد طلعت

أكد أيمن عبد العزيز لاعب خط وسط طرابزون سبور التركي أن انضمامه لمنتخب مصر هو شرف له مؤكدا على عدم وجود أي مشاكل تعيق انضمامه للمنتخب.

وقال عبد العزيز في تصريحات لـFilGoal.com عبر الهاتف من تركيا: "تلقى طرابزون خطابا من اتحاد الكرة المصري لاخبارهم استدعائي للانضمام لصفوف المنتخب في نهائيات كأس الأمم الإفريقية غانا 2008، وهو ما أسعدني لأن انضمامي للمنتخب شرف لي".

وأكد اللاعب المصري جاهزيته من كافة النواحي للانضمام للمنتخب في حال استدعائه بصفة نهائية، مضيفا "أشارك بصفة منتظمة في التشكيلة الأساسية لطرابزون وأقدم مباريات جيدة وأنا في حالة فنية وبدنية جيدة".

ونفى عبد العزيز وجود أي مشاكل تعيقه عن الانضمام لمنتخب مصر، قائلا: "حصولي على الجنسية التركية ليس له اي تأثير بالسلب على انضمامي للمنتخب، فهو أمر عادي وروتيني في أوروبا بعدما مكثت أكثر من سبع سنوات في تركيا، وهذه فرصة لقيد لاعب أجنبي آخر في الفريق بدلا مني، والعديد من اللاعبين حصلوا على جنسيات أخرى مثل الكاميروني صامويل إيتو الذي حصل على الجنسية الإسبانية ولم يمنعه ذلك عن اللعب للكاميرون".

يذكر أن حمادة صدقي المدرب المساعد لمنتخب مصر كان قد صرح لـFilGoal.com يوم الثلاثاء أن الجهاز الفني للمنتخب أرسل استدعاء لكل المحترفين حتى يحتفظ بحقه في اختيار أي منهم لكأس الأمم الإفريقية المقبلة.

التعليقات
قد ينال إعجابك