الاتحاد يفتح تحقيقاً حول تصريحات حنفي

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2007 - 16:17

كتب : هاني العوضي

تدريبات الاتحاد مثيرة للجدل

قررت إدارة نادي الاتحاد السكندري فتح تحقيق كبير حول التصريحات التي أدلى بها اللاعب هشام حنفي والتي أثارت جدلاً كبيراً داخل قلعة الثغر.

وأكد منير جاسر مدير عام نادي الاتحاد في تصريحات لـFilGoal.com أن النادي سيفتح تحقيقا حول تلك التصريحات التي وصفها بأنها "إتهامات كبيرة تهز سمعة وإستقرار نادي الاتحاد بأكمله".

وكان حنفي قد فتح النار على الجهاز الفني للنادي بقيادة محمد صلاح في تصريحات مسجلة أدلى بها لموقع FilGoal.com أكد فيها أن الجهاز يتقاضى مبالغ مالية من اللاعبين ليشركهم بالتشكيل الأساسي للمباريات، وأنه لاتوجد معايير ثابتة لاختيار اللاعبين حيث أن هناك من لا يشارك في التدريبات ويلعب المباريات كاملة.

وأضاف مدير عام الاتحاد "إذا كان اللاعب لا يملك دليل على مايقول فسيعاقب بشدة، أما إذا أثبت التحقيق صحة الإتهامات فستكون هناك طرق أخرى للتعامل مع محمد صلاح".

ومن ناحية أخرى، وقعت إدارة النادي غرامة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه مصري على مهاجم الفريق محمد اليماني، لتحريره محضراً بقسم الشرطة ضد الجهاز الفني الذي منعه من دخول التدريبات.

وكان اليماني قد طلب الرحيل عن الفريق في موسم الانتقالات الشتوي في يناير المقبل مقابل رد كل المبالغ التي تقاضاها من النادي، إلا أن الجهاز الفني رفض ومنعه من دخول التدريبات.

وقالت إدارة النادي إن العقوبة وقعت على اللاعب لتوجهه إلى الشرطة، وتجاهله للجنة شؤون اللاعبين، وهي الجهة المختصة لتلقي مثل هذه الشكاوى.

التعليقات