اتحاد جدة يتفادى الهزيمة من نجران بهدفين في الوقت الضائع

الخميس، 06 ديسمبر 2007 - 21:55

كتب : خالد طلعت

سجل اتحاد جدة هدفين متتاليين في دقيقة واحدة وهي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء الذي جمعه مع نجران مساء الخميس ضمن المرحلة الـ12 للدوري السعودي، لينهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق ويفلت من تلقي الهزيمة الأولى له هذا الموسم في البطولة.

وكان نجران قد تقدم بهدفين نظيفين في شوط المباراة الأول عن طريق المهاجم المخضرم الحسن اليامي لاعب الاتحاد السابق من ركلة جزاء والبرازيلي ويلسون انطونيو في الدقيقتين 13 و36، وحافظ نجران على النتيجة حتى الدقيقة 94.

الا أن لاعبي اتحاد جدة رفضوا أن يقبلوا الهزيمة الأولى وسجلوا هدفين متتاليين في دقيقة واحدة في الدقيقة 95 عن طريق حمد المنتشري والبديل البرازيلي ألفيس في أولى مشاركاته مع فريقه الجديد.

التعادل رفع رصيد الاتحاد الى 25 نقطة ليحلق منفردا في صدارة الدوري السعودي، فيما ارتفع رصيد نجران الى ثماني نقاط في المركز العاشر.

وضمن المرحلة ذاتها واصل أهلي جدة نتائجه السلبية وواصل مسلسل نزيف النقاط حيث فقد نقطتين ثمينتين على ملعبه ووسط جماهيره بعد تعادله مع الحزم بهدف لكل فريق.

تقدم الأهلي بهدف مبكر في الدقيقة السادسة سجله قائد الفريق المخضرم حسين عبد الغني من ركلة جزاء، ونجح أحمد مناور في تسجيل هدف التعادل القاتل للحزم في الدقيقة 93.

التعادل رفع رصيد الأهلي الى تسع نقاط في المركز التاسع، بينما ارتفع رصيد الحزم الى 12 نقطة في المركز الثامن.

التعليقات