الجيش يتعادل مع اتحاد العاصمة ليتأزم موقفه عربيا
الإثنين، 10 ديسمبر 2007 - 20:30
كتب : شريف عبد القادر
Gaish
ازداد موقف طلائع الجيش صعوبة في دوري أبطال العرب بعد تعادله مع ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري من دون أهداف في المرحلة الثانية من دور الثمانية من المسابقة يوم الإثنين.
وتعود أزمة الجيش إلى خسارته المباراة الأولى في دور الثمانية أمام الطليعة السوري بهدفين مقابل هدف في القاهرة أيضا، ليرتفع رصيد الجيش إلى نقطة في المركز الثالث من المجموعة الثانية مؤقتا لحين إقامة مباراة الطليعة والوداد البيضاوي المغربي.
وكاد الجيش أن يتلقى الهزيمة الثانية في دور الثمانية ولكن العارضة تصدت لتسديدة مهاجم اتحاد العاصمة في الدقائق الأخيرة من المباراة.
وباتت فرصة الجيش في اللحاق بقبل نهائي البطولة صعبة بعدما تبقى له لقاء وحيد في القاهرة أمام الوداد البيضاوي ومواجهة الفرق الثلاث خارج الحدود.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











