بوكا جونيورز إلى نهائي كأس العالم للأندية على حساب النجم الساحلي

الأربعاء، 12 ديسمبر 2007 - 14:24

كتب : خالد طلعت

بوكا جونيورز حامل لقب البطولة

تأهل بوكا جونيورز الأرجنتيني إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في اليابان بعد تغلبه على النجم الساحلي التونسي بهدف دور رد صباح الأربعاء في الدور قبل النهائي للبطولة.

سجل المهاجم الأرجنتيني نيري كاردوزو هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 37، وطرد حكم المباراة الدانماركي كلاوس لارسون مدافع بوكا فابيان فارجاس في الدقيقة 65 لحصوله على الإنذار الثاني.

ويلتقي بوكا جونيورز في المباراة النهائية للبطولة مع الفائز من لقاء ميلان الايطالي وأوراوا ريدز الياباني الذي سيقام يوم الخميس، فيما يلعب النجم الساحلي مع الخاسر منهما في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

واستقبل النجم خبرا سيئا بعد مرور تسع دقائق فقط بإصابة لاعبه البنيني موري أوجمبي مما اضطر الفرنسي برتران مارشان المدير الفني للنجم الدفع بعفوان الغربي بدلا منه.

واستحوذ بوكا جونيورز على معظم مجريات الشوط الأول وترجم سيطرته بتسجيل هدف اللقاء الوحيد بعدما تلقى كاردوزو تمريرة عرضية من ناحية اليمين ليسدد الكرة قوية داخل شباك أيمن المثلوثي حارس مرمى النجم.

وأضاع الشرميطي فرصة تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة بعد أن تلقى تمريرة بينية أمام مرمى البوكا وسدد الكرة ولكن ماوريسيو كارانتا تصدى لها.

ولعب الشرميطي كرة خلفية مزدوجة في الدقيقة 61 مرت بجوار القائم.

وأضاغ مهاجم الرأس الأخضر جيلسون سيلفا أخطر فرص بطل إفريقيا في اللقاء في الدقيقة 87 بعدما استقبل كرة عرضية ولعبها برأسه بجوار القائم.

هدف بوكا جونيورز في مرمى النجم الساحلي

التعليقات