بينيتث: الأداء كاد أن يكون مثاليا.. ولا أهتم بهوية منافسنا

الأربعاء، 12 ديسمبر 2007 - 15:04

كتب : وكالات

أشاد الإسباني رافايل بينيتث المدير الفني لليفربول الإنجليزي بأداء لاعبيه بعد الفوز الكبير على مرسيليا الفرنسي بأربعة أهداف دون رد وانتزاع بطاقة التأهل لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال بينيتث في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "اللعب بشكل رائع كان السبب في الفوز، ونجحنا في استغلال الهجمات المرتدة ولم تستقبل شباكنا أي أهداف.. الأداء كاد أن يكون مثاليا".

وتابع "لقد أضعنا فرصة إحراز المزيد من الأهداف، ولكن في النهاية لا تستطيع اللعب بشكل مثالي.. الفريق قدم مباراة جيدة ولا توجد أي شكوى في الوقت الحالي".

وكان الحمر قد اكتسحوا مرسيليا بأربعة أهداف دون رد، افتتح ستيفن جيرارد التسجيل بعد تابع ركلة الجزاء التي سددها وارتدت من الحارس، وتبعه الإسباني فرناندو توريس والهولنديين ديرك كاوت وريان بابل.

واحتل ليفربول المركز الثاني في المجموعة خلف بورتو البرتغالي، وتأهل مرسيليا للمشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي.

وأشار المدير الفني الإسباني إلى أن الفريق الحالي لليفربول أفضل من الموسم الماضي، وأنه دخل المباراة من أجل الفوز على الرغم من الأداء السيء في المباراة الأولى في ليفربول.

وأضاف "بعد أن خسرنا من بيشكتاش قلت إننا نملك الثقة من أجل التأهل، وكان علينا تحقيق الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة وهذا ما تحقق".

وأكد بينيتث أنه لا يكترث بما ستسفر عنه قرعة دور الـ16 قائلا: "في الموسم الماضي تحدث الجميع عن عدم إمكانية الفوز على برشلونة، ولكننا نجحنا في الفوز، ولا أهتم بهوية الفريق الذي سنلعب معه، فنحن نسجل أهدافا ونحافظ على شباكنا نظيفة".

التعليقات