شوستر يشيد بروبينيو وبابتيستا.. ويؤكد أهمية صدارة المجموعة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2007 - 15:32

كتب : وكالات

شوستر

أبدى الألماني بيرند شوستر المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني رضاه التام عن أداء لاعبيه أمام لاتسيو الإيطالي والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في ختام مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

وقال شوستر لموقع النادي الإسباني عقب نهاية المباراة: "المهم بالنسبة لي هو احتلال قمة المجموعة ولعب مباراة العودة في دور الـ16 على ملعبنا، ولا أهتم بمنافسنا فجميع الفرق ستكون قوية".

وتابع "جميع اللاعبين قدموا مستوى جيد، واستفدنا من رغبة لاتسيو في الهجوم، وقررنا اللعب بشكل سريع وهو ما ساعدنا في إحراز الأهداف".

وكان الفريق الملكي قد تغلب على لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرز الأهداف البرازيليين خوليو بابتيستا وروبينيو وراؤول جونزاليس، فيما أحرز هدف الفريق الإيطالي جوران بانديف.

الفوز منح الريال صدارة المجموعة أمام أوليمبياكوس اليوناني، وتأهل فيردر بريمن الألماني إلى كأس الاتحاد الأوروبي، فيما تذيل لاتسيو المجموعة.

وأشاد شوستر بأداء بابتيستا قائلا: "بعد إيقاف جوتي استعنت ببابتيستا، وقدم مستوى رائع، ويجب أن تجد البديل المناسب عندما يتعرض أحد اللاعبين الأساسيين للإيقاف أو الإصابة".

وأضاف "بابتيستا يتدرب بشكل جيد على الرغم من عدم مشاركته، فقد انتظر الفرصة ونجح في استغلالها.. من الطبيعي أن يغضب كل لاعب لا يشارك ولكنهم سيحصلون على الفرصة في الوقت المناسب".

ونفى شوستر أن تكون عدم مشاركة جوتي في المباراة عقاب منه، قائلا "نحن لا نقوم بمعاقبة أي لاعب في الفريق".

وأكد لاعب الفريق الملكي السابق أنه لم يفاجئ بأداء روبينيو في الموسم الحالي، مشيرا إلى أنه اثبت أنه لاعب يستطيع تطوير مستواه.

التعليقات