صحيفة: انتصارات سيلية "جمعة" بالسحر والشعوذة!

الخميس، 13 ديسمبر 2007 - 15:23

كتب : خالد طلعت

جمعة بقميص السيلية

أرجعت صحيفة الراية القطرية الانتصارات التي حققها فريق السيلية الذي يضم وائل جمعة في الدوري الى عمليات "السحر والشعودة" التي يقوم بها اللاعبين الأفارقة المحترفين بالفريق.

وقالت الصحيفة أن نتائج السيلية في هذا الموسم غريبة للغاية ومتفاوتة بشدة من فترة إلى أخرى مما يثير التساؤلات والحيرة بشأنها.

وبدأ السيلية الموسم بمستوى متدني مما جعله يتلقى الهزيمة في خمس مباريات متتالية، ثم ارتفع منحنى أداء الفريق مرة واحدة وخاض ست مباريات متتالية لم يخسر فيها حيث فاز في خمس لقاءات وتعادل في واحدة، ثم عاد مستواه يهبط بعد ذلك بالهزيمة في مباراتين متتالينتين بنتائج كبيرة 1-6 من قطر ثم 0-3 من الغرافة.

وذكرت الصحيفة أن البعض أرجع تفاوت مستوى ونتائج فريق السيلية إلي أعمال السحر والشعوذة التي يقوم بها بعض اللاعبين الافارقة في الفريق وتحديدا حارس المرمى السنغالي بابا جبريل والمهاجم البوركيني عبد الله سيسيه.

وأكدت الصحيفة على أن جبريل كان حارساً فوق العادة في الفريق في المباريات التي فاز فيها ونجح في الحفاظ علي شباكه من أهداف محققة وأنقذ السيلية من هزائم كثيرة، كما أن سيسيه كان هو اللاعب الابرز وهداف الفريق في المباريات التي فاز فيها وسجل عشرة أهداف مهمة قاد بها فريقه لتحقيق خمسة انتصارات.

وأشارت الصحيفة أن السيلية بعدما زال عنه السحروالشعوذة عاد فجأة وبدون مقدمات للمستوي الحقيقي السيء الذي ظهر به في بداية الموسم حيث انهارت خطوطه امام قطر والغرافة ولم يفلح جبريل في الحفاظ علي نظافة شباكه وتلقي 9 أهداف في مباراتين في حين ظهر زميله سيسيه بمستوى متواضع للغاية وباءت كل محاولاته بالفشل ولم ينجح في هز الشباك في كلا المباراتين.

يذكر أن السيلية يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري القطري برصيد 16 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن قطر صاحب المركز الثالث، ومتفوقا بفارق نقطتين عن الريان صاحب المركز التاسع وقبل الأخير.

التعليقات