الجهاز الفني للمنتخب يترقب حالة ميدو

الجمعة، 04 يناير 2008 - 03:43

كتب : وكالات

ميدو شارك كبديل "كالعادة"

قال حماده صدقي المدرب المساعد لمنتخب مصر إن الجهاز الفني يترقب حالة أحمد حسام "ميدو" مهاجم ميدلسبره البدنية بعد ما نشر في الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي عن إمكانية عودته للملاعب قريبا.

وأضاف صدقي في تصريحات لـFilGoal.com أن الجهاز الفني بدأ في متابعة أخبار ميدو للوقوف على حالته قبل كأس الأمم الإفريقية في غانا 2008.

وكان ميدلسبره قد أعلن أن ميدو اقترب من العودة وأنه ربما يشارك في مباراة الفريق أمام ليفربول يوم 12 يناير الجاري.

وتابع صدقي أن الجهاز لا يعول كثيرا على عودة ميدو للمنتخب لا سيما وأن فرصته في اللحاق بقائمة المنتخب للبطولة صعبة.

وتعود صعوبة انضمام ميدو للقائمة في أن التشكيل النهائي سيعلن في العاشر من يناير في الوقت الذي سيبدأ فيه ميدو المشاركة في 12 من الشهر ذاته.

كما عاد محمد شوقي لاعب ميدلسبره ووائل جمعة مدافع السيلية القطري إلى مصر وانضما إلى المنتخب، ومن المنتظر أن يلحقا بقائمة الفريق في الإمارات لمواجهة مالي.

واستمر وائل خليفة حارس طلائع الجيش وإبراهيم سعيد في الخضوع لبرنامج تأهيلي للاستشفاء من الإصابة التي لحقت بهما وقد تبعدهما عن مباراة نامبيا المقبلة في أسوان.

تنويه:

تواصل مع الموقع عن طريق المكالمات الهاتفية والرسائل لبرنامج elWEEKEND الإذاعي والذي يستضيف محرر من FilGoal.com لتحليل وتغطية أهم الأحداث في عالم الرياضة بشكل أسبوعي.

ويستضيف البرنامج مساء الجمعة محرر الموقع أحمد عز الدين بداية من الساعة الـ11 وعلى مدار ساعة كاملة على أن تكون ياسمين السماحي من موقع FilFan.com ضيفة البرنامج في الساعة العاشرة لتحليل الأحداث الفنية.

التعليقات