أوين: كيجان أسوأ مدرب لعبت تحت قيادته

الخميس، 17 يناير 2008 - 14:05

كتب : شريف حسن

Owen

هاجم مايكل أوين مهاجم نيوكاسل الإنجليزي كيفن كيجان المدرب الجديد للفريق مؤكدا أن الفترة التي لعب فيها تحت قيادته في المنتخب الإنجليزي كانت من أصعب فترات حياته.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" مقتطفات من كتاب مشوار حياة أوين يحكي خلالها اللاعب عن علاقته المتوترة مع المدرب خلال فترة توليه المنتخب الإنجليزي في كأس الأمم الأوروبية 2000.

وكان كيجان قد تولى قيادة نيو كاسل مطلع الأسبوع الجاري خلفا لسام ألارديس الذي استقال من منصبه عقب النتائج السلبية لفريق الماجبيز.

وحكى الهداف الإنجليزي أن كيجان كان يتعمد جرحه خلال محاضرات الفريق مؤكدا أنه كان يهدده قبل المبارايات بالاستبدال وهو ما كان يؤثر في مستواه كثيرا.

وأضاف أوين "لقد لعبت المباريات لنفسي وليس له فأنا أعلم أنني لاعب جيد ولهذا سجلت الأهداف".

وكانت التقارير الصحفية الإنجليزية قد كشفت وقتها عن خلافات بين أوين وكيجان حول المكان الذي سيلعب فيه وهو ما أكده اللاعب في كتابه.

وأشار اللاعب إلى أن المدرب كان يريده أن يقوم بدور صانع الألعاب وقال: "طوال التدريب كان يجعلني في الخلف ويعطيني الكرة ويقول لي ماذا يريدني أن أفعل ولكن إذا فعلت أي شئ خطأ يهاجمني هجوما عنيفا".

وتابع "كنت أعلم جيدا أن جميع المنافسين يخشونني ولكن هذا الشعور تغيير تحت قيادة كيجان الذي أفقدني الثقة، أعتقد أنها أسوأ فترات مشواري".

التعليقات