كامورانيزي يعاقب على خطأ عمره 13 عاما

الثلاثاء، 19 فبراير 2008 - 14:55

كتب : أحمد عز الدين

كامورانيزي

عوقب جناح يوفنتوس الإيطالي ماورو كامورانيزي بغرامة مالية قدرها 55 ألف دولار بسبب إصابته للاعب فريق ألدوسيفي خافيير بيتزو منذ 13 عاما مضت.

وذكرت مجلة "كالتشيو إيطاليا" يوم الثلاثاء أن المحكمة الإيطالية أمرت بتلك الغرامة لصالح بيتزو الذي انتهت مسيرته الكروية بسبب تلك الإصابة.

وكان الجناح الأرجنتيني الأصل يلعب في صفوف ألفارادو حين عرقل بيتزو وأصابه بقطع في الرباط الصليبي وأصبحت بركته أضعف بنسبة 39% وهو ما جعله يغيب عن الملاعب لثلاثة أعوام شارك بعدها في أربع مباريات فقط قبل اعتزاله للعبة.

وسيقوم وكيل أعمال بطل العالم باستئناف الحكم.

ويتشابه حال كامورانيزي مع المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" الذي يقاضيه لاعب الإعلاميين السابق مصطفى عبد الرحيم بتهمة تعمد إصابته التي حرمته من مواصلة مشواره مع كرة القدم.

وحدثت الإصابة حينما ارتكب ميدو خطأ عنيفا على اللاعب تسبب في إصابته بقطع في الرباطين الصليبي والداخلي للركبة وقطع في الغضروف، احتاج على إثرها للخضوع لجراحتين.

واتهم ميدو لاعب الإعلاميين في وقت سابق بأنه يحاول ابتزازه بعدما تحمل مصروفات الجراحة الأولى التي خضع لها إضافة إلى عمليات التأهيل والعلاج الطبيعي، مؤكدا أنه لن يدفع "جنيها واحدا" أكثر من الذي تكلفه في تلك القضية.

التعليقات