شركة دبي القابضة تعرض 800 مليون دولار لشراء ليفربول
الثلاثاء، 04 مارس 2008 - 13:24
كتب : أحمد عز الدين
تقدمت شركة دبي القابضة بعرض رسمي لشراء ليفربول الإنجليزي من الثنائي الأمريكي جورجيو جيليت وتوم هيكس، في أعقاب المشاكل التي تحيط بالنادي العريق.
وأفادت شبكة "سكاي سبورتس" يوم الثلاثاء بأن رد الثنائي الأمريكي سيحسم مصير العرض الذي تجاوز الـ800 مليون دولار في الساعات المقبلة.
واستشهد التقرير إلى ما تردد عن رغبة هيكس في الانفراد بملكية النادي للإشارة إلى أن العلاقة بين الثنائي لم تعد وطيدة وهو ما قد يقف في صف العرض الإماراتي.
وكان جمهور ميرسي سايد قد طالب جيليت وهيكس بالرحيل عن النادي في أعقاب كشفهما عن المفاوضات مع الألماني يورجن كلينسمان لقيادة الفريق برغم ارتباط النادي بعقد مع المدير الفني الإسباني رافايل بينيتث.
ويعاني ليفربول من تذبذب نتائجه في بطولة الدوري إذ يحتل المركز الخامس برصيد 50 نقطة.
نرشح لكم
مالاجو يفوز في انتخابات رئاسة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم
كأس العالم - لاعب نيوزيلندا: كنت أستحق الحصول على خطأ قبل هدف مصر الثاني
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا











