الزمالك مطمئن من دفاعاته قبل القمة

الثلاثاء، 11 مارس 2008 - 10:30

كتب : أحمد سعيد

أكد محمد حلمي المدرب العام للزمالك إن أداء أفراد الدفاع يبعث على الاطمئنان قبل مواجهة الأهلي في لقاء القمة يوم الجمعة المقبل.

وفاز الزمالك على إنبي بهدف نظيف يوم الإثنين في الدوري الممتاز، ليقفز للمركز الثالث في جدول الدوري بفارق الأهداف عن الإسماعيلي.

ويعاني الفريق الأبيض من غيابات عديدة في الخط الخلفي، ما أجبر المدير الفني رود كرول على الدفع بأحمد غانم في مركز قلب الدفاع أمام إنبي وقبله أسمنت السويس في كأس مصر.

ونقل موقع الزمالك الرسمي عن حلمي بعد لقاء الاثنين قوله: "لم يشكل إنبي خطورة على مرمى محمد عبد المنصف مما يؤكد أن فريقنا كان أخطر ويستحق الفوز".

وغاب عن لقاء إنبي عمرو الصفتي وبشير التابعي بسبب الإيقاف فيما منعت إصابة في أربطة الركبة وسام العابدي من الاشتراك.

ويعود التابعي أمام الأهلي فيما يستمر غياب الصفتي وينضم إليه غانم بعد حصوله على الإنذار الثاني فيما لم يتحدد موقف العابدي بعد.

وتقول المؤشرات إن دفاع الزمالك في مباراة القمة سيتكون من الدولي الظهير الدولي محمود فتح الله ومعه التابعي وكريم ذكري، الذي عاد للتشكيل الأساسي مؤخرا.

وتلقت شباك الزمالك ثلاثة أهداف في المباريات الخمس الأخيرة في الدوري، أمام بتروجيت والإسماعيلي والاتحاد السكندري، والأخير سجل من ركلة جزاء.

ويحصل لاعبو الزمالك على راحة يوم الثلاثاء قبل استئناف المران يوم الأربعاء في حضور الجماهير التي تقرر السماح لها بمشاهدة التدريب لمساندة الفريق قبل المباراة.

ويدخل الزمالك معسكرا مساء الأربعاء وحتى إقامة المباراة.

التعليقات