ألياديير يساند ميدو

الثلاثاء، 18 مارس 2008 - 11:35

كتب : أحمد سعيد

ميدو

أكد جيريمي ألياديير مهاجم ميدلسبره على مساندته الكاملة لزميله أحمد حسام "ميدو" عقب طرده في لقاء أرسنال في الدروي الإنجليزي والذي انتهى بتعادل الفريقين 1-1.

وحصل ميدو على بطاقة حمراء مباشرة بعد خطأ على جايل كليشي مدافع أرسنال، الذي سقط والدماء تنزف من رأسه بعد الارتطام بقدم ميدو.

ولكن الإعادة التلفزيونية وتقييم أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال عقب اللقاء أكدا براءة ميدو من تعمد إصابة المدافع الفرنسي، وأنه كان يحاول فقط الحصول على الكرة.

وقال ألياديير في تصريحات لصحيفة "ذا إيفنينج جازيت": "أشعر بالأسف لحال ميدو لأنني أتفهم تماما ما يشعر به الآن. من المؤسف أن تتعرض للطرد في لعبة مثل هذه".

وسجل ألياديير هدف فريقه الوحيد أمام أرسنال في أول ظهور له بعد انتهاء إيقاف دام أربع مباريات، عقب حصوله هو الآخر على بطاقة حمراء مباشرة أمام ليفربول بعد احتكاك مع خافيير ماسكيرانو.

وكان من المفترض أن يغيب المهاجم الفرنسي عن الملاعب ثلاث مباريات ولكن الاحتجاج الذي تقدم به ميدلسبره جعل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يرفع مدة الإيقاف إلى أربعة لقاءات.

وتابع ألياديير "أشعر أن طرد ميدو كان أسوأ مما حدث معي. أتمنى أن يرفعوا الإيقاف عنه وألا يخوض المعاناة التي تعرضت لها".

وقال جاريث ساوثجيت المدير الفني لميدلسبره إن إيقاف ميدو ثلاث مباريات في هذه المرحلة من الموسم قد يكون ضربة قاصمة للفريق.

التعليقات