الانضباط سلاح الزمالك في مواجهة الجيش

السبت، 29 مارس 2008 - 03:51

كتب : محمد الأمير

تابع الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك سياسية فرض الإلتزام على لاعبيه، باستبعاده الدولي طارق السيد من تشكيلة الفريق أمام طلائع الجيش في قمة المرحلة الـ21 من الدوري الممتاز يوم السبت.

وذكر محمد حلمي المدرب العام لفريق الزمالك لـFilGoal.com إن الجهاز استبعد السيد من تشكيلة الفريق، بعد غيابه عن التدريب يومي الخميس والجمعة.

وكان الزمالك اتخذ ذات القرار ضد لاعبيه محمود عبد الرازق "شيكابالا" وبشير التابعي في مباراة أفريكا سبورت الإيفواري في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، لعدم الالتزام بالتعليمات الفنية خلال التدريب.

ومن ناحية أخرى يغيب جمال حمزة للإصابة، وذلك بعد فشله في المشاركة خلال مران الجمعة، وقرر طبيب الفريق استبعاده من القائمة، وإخضاعه يوم السبت لأشعة مقطعية على وتر أكيلس، لمعرفة مدى الإصابة.

وهكذا ينضم حمزة والسيد إلى قائمة الغائبين عن لقاء الجيش، إلى جانب عمرو ذكي بسبب الإيقاف والإصابة.

المركز الثاني

ويصارع الفريقان على المركز الثاني في ترتيب الدوري الممتاز، فالزمالك في المركز الخامس برصيد 34 نقطة، أما الجيش فيحتل المركز الثالث برصيد 36 نقطة، متساوياً في النقاط مع بتروجيت صاحب المركز الثاني، والمتقدم في عدد الأهداف.

وقال حلمي " هدفنا ليس البحث عن مجرد فوز معنوي، بل الحصول على المركز الثاني".

وتابع "مدفوعين بالانتصارات التي يعيشها الفريق خلال المباريات السابقة يمكننا العبور من الجيش".

وفاز الزمالك في مباراته الأخيرة في دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا على فريق أفريكا سبورت بهدفين نظيفن، كما صعد للدور النهائي في كأس مصر بعد تغلبه على فريق حرس الحدود بهدفين مقابل هدف، ليقابل إنبي في المباراة النهائية.

وأضاف حلمي "نسعى لاستغلال الانتصارات الأخيرة لتحقيق المزيد منها على المستوى الأفريقي أو المحلي، سواء في الكأس أو الدوري".

قائمة الزمالك للقاء الجيش:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف، عبد الواحد السيد

الدفاع: محمود فتح الله، بشير التابعي، عمرو الصفتي، كريم ذكري، محمد عبد الله، أسامة حسن، أحمد غانم

الوسط: أحمد عبد الرؤوف، محمد أبو العلا، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، مجدي عطوة، حازم إمام

الهجوم: شريف أشرف، مصطفى جعفر

ومن الناشئين: أحمد إبراهيم، علاء علي

التعليقات