جالياني: رونالدينيو وشيفا في ميلان بنسبة 180%

الجمعة، 11 أبريل 2008 - 17:42

كتب : أحمد عز الدين

رونالدينيو

قال أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي إن المفاوضات مع المهاجم البرازيلي رونالدينيو والأوكراني أندريه شيفتشينكو وصلت لمراحل متقدمة.

وأوضح جالياني في تصريحات أبرزتها صحيفة "كالتشيو إيطاليا" يوم الجمعة أن شيفا ورونالدينيو أصبحا لاعبين في ميلان بنسبة 180%.

وأكد وكيل أعمال نجم برشلونة الإسباني أن رغبة رونالدينيو تنحصر بين الانتقال لميلان أو البقاء في برشلونة.

وتغيب صاحب القميص رقم عشرة عن معظم مباريات البارسا هذا الموسم بسبب ابتعاده عن مستواه المعهود، فيما تسببت إصابته عما تبقى من الموسم.

ويتزامن إعلان جالياني مع تصريحات مدير برشلونة الرياضي تشيكي برجستين الذي فسر فيها غياب رونالدينيو عن التشكيل الرئيسي بعدم التزامه في التدريبات.

وتابع "في آخر 60 تدريبا حضر رونالدينيو 20، وهذا يفسر تراجع مستواه".

وعلى الجانب الآخر، أشار التقرير إلى أن النجم الأوكراني شيفتشينكو طلب الرحيل عن تشيلسي الإنجليزي في ظل ابتعاده عن قائمة الفريق الأساسية.

ويعد شيفا المهاجم الرابع في خيارات المدرب أفرام جرانت بعد الإيفواري ديديه دروجبا ومواطنه سالمون كالو والفرنسي نيكولاس أنيلكا.

وبالرغم من إبداء جمهور ميلان عدم رغبتهم في استعادة شيفا عن طريق التظاهر أمام النادي، إلا أن رئيس الروسونيري سيلفيو برلسكوني أبدى عدم اكتراثه بذلك.

وينتقل قائد المنتخب الأوكراني إلى ميلان على سبيل الإعارة لمدة موسم مع شرط يتيح للروسونيري الإبقاء عليه مقابل 15 مليون دولار بحسب ما ذكره التقرير.

التعليقات