احتفالات صاخبة في أنورثيس "عزمي" .. والفريق يستعرض في الدوري

الأحد، 13 أبريل 2008 - 11:49

كتب : خالد طلعت

قال أمير عزمي لاعب أنورثيس فاماجستا القبرصي أن لاعبي فريقه وجهازه الفني سهروا في احتفالات صاخبة مع جماهير النادي احتفالا بالتتويج بدرع الدوري والتأهل لدوري أبطال أوروبا عقب خسارة غريمهم التقليدي أبويل نيقوسيا يوم السبت.

وقال عزمي لـFilGoal.com عبر الهاتف من قبرص: "كنا في معسكر مغلق في أحد الفنادق استعدادا للقاء الأحد أمام أمونيا نيقوسيا، وكنا في حالة تركيز شديدة لهذا اللقاء حتى نحقق الفوز فيه لضمان التتويج بدرع الدوري".

وأضاف مدافع الزمالك السابق "ولكن هذه الحالة تبدلت تماما فور هزيمة أبويل المفاجئة وتحول المعسكر إلى احتفالات صاخبة".

وتابع "لم نتوقع هزيمة أبويل مطلقا، وكانت مفاجأة رائعة لنا، فالمنافس قدم لنا درع البطولة على طبق من ذهب وتوجنا باللقب ونحن بالفندق، ولذلك نشكر فريق لارناكا الذي حقق المفاجأة وهزم أبويل".

وكان أنورثيس قد توج باللقب رسميا مساء السبت قبل ثلاثة مراحل من نهاية المربع الذهبي للبطولة بعدما وصل الفارق بينه وبين أبويل إلى تسع نقاط.

وأضاف عزمي: "فوجئنا بحشود كبيرة من جماهير الفريق تنهال على الفندق للاحتفال مع لاعبي الفريق والجهاز الفني، ولم نقم محاضرة مسائية لمباراة اليوم كما هو معتاد، ولم ننم طوال الليل".

وتابع ضاحكا "لا أعرف كيف سنخوض لقاء اليوم".

وأشار عزمي إلى أن الفريق سيخوض مباراته اليوم أمام أمونيا نيقوسيا وكأنها مباراة ودية استعراضية للاحتفال مع الجماهير بدرع الدوري "فحتى لو خسرنا جميع المباريات المتبقية لنا لن يؤثر ذلك على تتويجنا بالدرع".

التعليقات