الإسماعيلي ينتظر أموال طرابزون لتحديد موقف معوض

الأربعاء، 23 أبريل 2008 - 22:11

كتب : ياسر الشريف

Moawad made the cut

قال إبراهيم عاشور رئيس النادي الإسماعيلي إنه يتعين على نادي طرابزون سبور التركي سداد 900 ألف دولار لإتمام انتقال سيد معوض إلى صفوفه نهائيا قبل انتهاء فترة إعارته في منتصف مايو المقبل.

وأضاف عاشور لـFilGoal.com إذ لم يرسل النادي التركي مبلغ 900 ألف دولار قيمة انتقال معوض إلى صفوفه نهائيا سيصبح اللاعب من حق الإسماعيلي مباشرة بعد يوم 15 من شهر مايو.

ووافق الإسماعيلي على إعارة معوض لطرابزون الذي يضم المصري أيمن عبد العزيز في شهر يناير الماضي ضمن فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم مقابل 150 ألف دولار.

من ناحية أخرى أكد رئيس النادي أن مجلس الإدارة لن يوافق على بيع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تبدأ مع شهر يونيو ولن يتخل عن مدربه الحالي عماد سليمان.

وقال عاشور "لن نتخذ أي من هذه القرارات لأن النادي ينتظر إجراء انتخابات مجلس الإدارة واختيار إدارة فنية جديدة أو شراء وبيع لاعبين سنتركه للمجلس القادم".

ويأتي تصريح عاشور بعد تأكيد لاعب الإسماعيلي شريف عبد الفضيل بقاءه في النادي وعدم تفكيره في الانتقال إلى الأهلي التي رجحت تقارير صحفية الأسبوع الجاري أنه المحطة المقبلة لعبد الفضيل مع بداية الموسم المقبل.

التعليقات