الأهلي يدرس أسماء المستبعدين والقادمين الجدد

الأربعاء، 30 أبريل 2008 - 10:50

كتب : وكالات

League champions Ahli host Ittihad

تعقد لجنة الكرة في النادي الأهلي اجتماعا يوم الأربعاء لدراسة أسماء المستبعدين من قائمة الموسم المقبل إضافة إلى تحديد احتياجات الفريق المدرجة في تقرير المدير الفني مانويل جوزيه، في ظل مؤشرات عن إمكانية عودة إبراهيم سعيد إلى صفوف الفريق.

وعلى الرغم من نفي مسؤولي الأهلي أي مفاوضات مع سعيد، فإن الإصابات الأخيرة ربما تفتح المجال أمام المدافع الدولي للعودة إلى النادي الأحمر في الموسم المقبل.

ويمكث سعيد في مصر عقب خلافه الأخير مع نادي أنقرة جودجو التركي، والذي لم يسدد مستحقاته المالية منذ بدء الدوري الثاني من البطولة المحلية.

وقال سعيد لـFilGoal.com الأسبوع الماضي أنه ليس في عجلة من أمره لتحديد ناديه الجديد الموسم المقبل، مؤكدا أن هناك عرضا من تركيا إضافة إلى مفاوضات مع أندية أوروبية رفض الإفصاح عن أسمائها.

وتعرض عماد النحاس الظهيرالحر الأساسي للأهلي إلى إصابة في الرباط الصليبي فيما يعاني أحمد فتحي لاعب الارتكاز من قطع في وتر أكيلس.

ويغيب اللاعبان ستة أشهر على الأقل.

ورفعت الإصابتان بشدة من أسهم سعيد، الذي يجيد اللعب في جميع مراكز الدفاع إضافة إلى منطقة الارتكاز، لاسيما مع ندرة اللاعبين المصريين المتميزين في تلك المراكز.

وعلم FilGoal.com أن جوزيه طلب التعاقد مع خمسة لاعبين في الموسم الجديد، من ضمنهم حارس مرمى بعد الأزمة التي كادت أن تضرب الفريق بسبب النقص في هذا المركز.

وكان عصام الحضري الحارس الأساسي للأهلي قد رحل إلى نادي سيون السويسري بعد العودة من كأس الأمم الإفريقية فيما أصيب أمير عبد الحميد الذي تم تصعيدة إلى هذا المركز.

واعتمد الجهاز الفني للأهلي مؤخرا على الحارس الصاعد أحمد عادل عبد المنعم في ثلاث مباريات في الدوري الممتاز.

التعليقات