الاتحاد يحول تأخره لفوز .. ولاعب وسط يحرس مرمى الجيش

الإثنين، 05 مايو 2008 - 21:25

كتب : شريف عبد القادر

حول الاتحاد السكندري تأخره أمام ضيفه طلائع الجيش بهدف لفوز مثير بهدفين يوم الاثنين، في مباراة شهدت طرد وائل خليفة الحارس البديل للأخير، فاضطر إيهاب أبو زيد لاعب وسط للعب حارسا للمرمى منذ الدقيقة 74.

سجل للجيش أنور مسعود في الدقيقة السابعة وتعادل يوسف عبد الرحيم للاتحاد في الدقيقة 35، قبل أن يسجل حسام عبد المنعم هدف الاتحاد الثاني في الدقيقة 74 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، رفع الاتحاد رصيده إلى 29 نقطة في المركز العاشر وأمن موقفه في صراع الهبوط، فيما توقف رصيد الجيش عند 47 نقطة بعدما فقد ثلاث نقاط استراتيجية في صراع المركز الثاني.

تقدم طلائع الجيش عن طريق أنور مسعود من ركنية من الجبهة اليسرى حولها وليد أصلان برأسه للخلف فأكملها مسعود بقدمه في المرمى.

وتعادل يوسف عبد الرحيم للاتحاد برأسه من عرضية رامي سعيد من الجبهة اليمنى.

وفي الدقيقة 70 انقلبت المباراة بعد طرد وائل خليفة حارس الجيش الاحتياطي الذي دخل المباراة بديلا لغريب حافظ بعد إصابته في الشوط الأول.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للاتحاد وطرد الحكم حارس المرمى خليفة لتدخله مع محمود صبحي لاعب الاتحاد وانبرى للكرة عبد المنعم الذي حولها هدفا ثانيا للاتحاد.

وفي مباراة أخرى، تعادل غزل المحلة مع مضيفه بتروجيت بهدفين لكل منهما يوم الاثنين في المرحلة الـ27 من الدوري الممتاز.

سجل للمحلة أحمد الملا في الدقيقة الثالثة وتعادل محمد رمضان في الدقيقة 61 لبتروجيت، وأعاد الموزمبيقي دانييلو دانيال التقدم للمحلة في الدقيقة 64 قبل أن يختتم محمد كوفي أهداف المباراة لصالح بتروجيت بهدف ثان في الدقيقة 66.

وبهذه النتيجة، رفع بتروجيت رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس، فيما رفع المحلة رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن.

تقدم للضيوف المهاجم أحمد الملا مبكرا مستغلا عرضية محسن هنداوي، وهدأت المباراة طوال الشوط الأول وسيطر المحلة قليلا على وسط الملعب بدون خطورة.

وفي بداية الشوط الثاني نشط الفريقان وقدما أداء هجوميا جيدا وتعادل محمد رمضان لأصحاب الأرض مستغلا ركنية أسامة محمد.

وأعاد دانيال التقدم للمحلة برأسية من عرضية محمد عبد الشافي ليسكنها مرمى بتروجيت، وتعادل كوفي برأسية أيضا من عرضية أسامة محمد.

وفي مباراة أخرى، تغلب حرس الحدود على المصرية للاتصالات بهدفين نظيفين.

تقدم عبد الحميد بسيوني في الدقيقة التاسعة للضيوف برأسية من عرضية عمرو الدالي، وأضاف أحمد حسن الهدف الثاني للحدود في الدقيقة 90.

التعليقات