الإسماعيلي يوقف تقدم المصري تحت قيادة حسن

الثلاثاء، 06 مايو 2008 - 21:02

كتب : شريف حسن

حسام حسن

أنهى الإسماعيلي سلسلة نتائج المصري الإيجابية تحت قيادة مدربهم الشاب حسام حسن بعد الفوز بهدفين نظيفين في المرحلة الـ27 من الدوري الممتاز.

وحقق حسن أربعة انتصارات وأربعة تعادلات قبل الهزيمة بهدفين سجلهما محمد فضل وعبد الله السعيد في الدقيقتين 13 و86.

الفوز حافظ للإسماعيلي آمال المركز الثاني بعدما ارتفع رصيد الدراويش لـ47 نقطة بالتساوي مع طلائع الجيش ثالث الجدول، ويتفوق الزمالك بثلاث نقاط وللجيش مباراة إضافية.

توقف المصري عند المركز التاسع بررصيد 32 نقطة وتذوق الهزيمة الأولى بعدما قاده حسن في ثمان لقاءات فاز في أربع وتعادل في مثلهما.

شارك الإسماعيلي بعشرة لاعبين طوال شوط المباراة الثاني بعد خروج حسني عبد ربه مطرودا في الدقيقة 40 لحصوله على الإنذار الثاني.

بدأ اللقاء بهجوم من الاسماعيلي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور ليفتتح الدراويش النتيجة بعد مجهود رائع لعبد ربه من الجانب الأيمن محولا عرضية قابلها فضل مباشرة داخل الشباك.

وتحولت السيطرة إلى المصري الذي بسط هيمنته على منتصف الملعب، وسدد أكوتي منساه كرة قوية في الدقيقة 18 مرت بجوار القائم وتلاها بأخرى حولها محمد صبحي إلى ركنية بصعوبة.

وفي الدقيقة 40 حصل عبد ربه على بطاقة حمراء بعدما اعتدى على وجيه عبد العظيم لاعب المصري بدون كرة ليكمل الاسماعيلي اللقاء بعشرة لاعبين.

وفي الشوط الثاني أجرى حسن تغييران هجوميان بنزول أسامة عزب وإيفوسا بدلا من مصطفي صلاح وإبراهيم هلال.

وضغط المصري على أمل إدراك التعادل ولكن الاسماعيلي أغلق دفاعاته معتمدا على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى هيثم محمد حارس المصري.

وقبل نهاية اللقاء بأربع دقائق ضاعف السعيد النتيجة عندما استقبل عرضية داخل منطقة الجزاء وراوغ المدافع ببراعة مودعا الكرة بيسراه داخل الشباك.

التعليقات