فينجر يرشح ألمانيا للقب الأوروبي

الأربعاء، 25 يونيو 2008 - 11:49

كتب : وكالات

حمل الشارة في يورو 2008

برن (شينوخوا) -- رشح الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال منتخب ألمانيا للفوز ببطولة كأس الأمم الأوروبية وتوقع أن يواجهوا إسبانيا في النهائي يوم الأحد.

وقال فينجر إن مايكل بالاك الذي يلعب لتشيلسي هو اللاعب صاحب المستوى الأكثر ثباتا في البطولة حتى الان، مشيدا أيضا بأندريه أرشافين مهاجم روسيا الذي قاد فريقه للدور قبل النهائي بمستوى رائع بعد غيابه عن أول مباراتين للمنتخب الروسي بسبب الايقاف.

وأضاف فينجر قوله للصحفيين أن المنتخب الالماني يمتلك قوة ذهنية تفتقدها المنتخبات الاخرى ويعتقد ان بوسعه التفوق على المنتخب الاسباني في المباراة النهائية.

وتلعب ألمانيا مع تركيا في أولى مباراتي الدور قبل النهائي في بال في وقت لاحق اليوم الأربعاء فيما تلعب إسبانيا مع روسيا الخميس.

وقال فينجر: "يبدو المنتخب الالماني دائما وانه يعاني من مشاكل بين لاعبيه لكن الفريق يكون متحدا في المباريات. ألمانيا واحدة من دول قليلة التي أعلم أن بإمكان لاعبيها الدخول في مشاحنات فيما بينهم في الصحف قبل يومين من خوض مباراة لكنهم خلال المباراة يصبحون فريقا متحدا وفي غاية القوة."

وأضاف "يتميز الاداء الجماعي للفريق الالماني بشيء من البساطة .. لا يلمس اللاعبون الكرة كثيرا ويلعبون بطريقة بسيطة وكفريق يكونون في غاية الفاعلية في الثلث الأخير من الملعب".

التعليقات