تريم
أكد فاتح تريم المدير الفني للمنتخب التركي أنه سيرحل عن الفريق بعد الهزيمة أمام ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدور قبل النهائي لكأس الأمم الأوروبية المقامة في النمسا وسويسرا.
وقال تريم في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "سأجلس مع رئيس الاتحاد التركي، فأنا أريد الرحيل، وحفاظا على كلمتي لن أدرب في تركيا، ولن أقوم بتدريب منتخبات".
وتابع "لقد فعلنا شيئا لم يحدث خلال 70 أو 80 عاما، ويجب على اللاعبين ألا يحزنوا، نعم لقد خسرنا المباراة، ولكنهم قاموا بواجبهم، وأنا فخور بهم".
وكانت تركيا قد خسرت أمام ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وأشار تريم إلى أن المستقبل سيكون رائعا للمنتخب التركي سواء في كأس العالم أو في كأس الأمم الأوروبية.
وأشاد المدير الفني التركي بالمنتخب الألماني، مؤكدا أنه من الصعب دائما مواجهتهم وتمنى لهم التوفيق في المباراة النهائية.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. انطلاق المباراة
هالاند > سار