زكي يتهم عباس بسبه ومحاولة الاعتداء عليه.. والزمالك يحيل اللاعب للتحقيق

الثلاثاء، 01 يوليه 2008 - 16:21

كتب : خالد طلعت

اتهم عمرو زكي مهاجم الزمالك ممدوح عباس رئيس النادي بسبه ومحاولة الاعتداء عليه أثناء جلسة جمعتهما لمناقشة احتراف الهداف الدولي في ويجان أثلتيك الإنجليزي، فيما قرر نادي الزمالك تحويل اللاعب للتحقيق.

وقال زكي في تصريحات خاصة لـFilGoal.com إن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر توسط من أجل عقد اجتماع بينه وبين عباس لمناقشة احترافه في ويجان بشكل ودي.

وأضاف "أخبرني شحاتة أن عباس يوافق مبدئيا على احترافي ولكنه يرغب في تأجيل انتقالي إلى ما بعد نهاية مباراتي الأهلي والانتخابات، وقبلت".

وتابع "ذهبت إلى مكتب عباس برفقة وكيلي نادر شوقي ومدير أعمالي محمد سعيد، ولكن الأمن رفض دخول سعيد وشوقي معي".

وأضاف "أخبرني عباس أنه غير موافق على احترافي في ويجان وأنه لن يتركني أرحل بأي شكل، وقال لي لن تستطيع فعل أي شيء 'وأعلى ما في خيلك إركبه'..".

وأشار زكي إلى أن عباس تعدى عليه بالسب، متابعا "وأمر حراسه الشخصيين بالتعدي علي بالضرب لولا أنني هربت من المكتب".

من جانبه، قال وكيله نادر شوقي "فوجئت بعباس يخرج علينا من المكتب ويسبنا بألفاظ نابية ومعه رجاله يحاولون الاعتداء علينا".

وأشار شوقي إلى أن ما شاهده اليوم لم يره طوال حياته في مجال كرة القدم، وأكد أنه مصدوم أن تصدر مثل هذه التصرفات من شخص يرأس ناد عريق بحجم الزمالك.

وأوضح محمد سعيد مدير أعمال اللاعب أن عباس قال لزكي: "لن تستطيع فسخ تعاقدك لأن مسؤولي اتحاد الكرة سيقفون في صفي وسيحكمون لصالح الزمالك، وسأطلق عليك حملة إعلامية بأموالي لتشويه صورتك".

وأكد سعيد أن اللاعب قام بتسجيل هذه الكلمات على تليفونه المحمول.

ومن ناحيته، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إحالة زكي إلى التحقيق العاجل بسبب عدم انتظامه في تدريبات الفريق بالإضافة إلى تحدثه في بعض وسائل الإعلام بدون أذن مسبق من الجهاز الفني والإساءة لشخص رئيس النادي.

التعليقات