جماهير الأهلي تنظم حملة لتشكوا اتحاد الكرة إلى فيفا

الأربعاء، 09 يوليه 2008 - 11:37

كتب : خالد طلعت

جماهير الأهلي

نظمت رابطة جماهير الأهلي حملة لتقديم عدد ضخم من الشكاوي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد نظيره المصري بدعوى تحيزه ضد النادي الأحمر وعرقلة مسيرته.

وأطلق موقع الرابطة على شبكة الانترنت بيانا يطلب فيه جماهير الأهلي في كل مكان بإرسال شكاوى للفيفا ضد اتحاد الكرة عبر البريد الالكتروني وموقع الفيفا وعبر الفاكس.

ونشر الموقع خطابا موجها للفيفا يشكو اتحاد الكرة باللغتين العربية والإنجليزية لإرساله إلى الفيفا من عدد كبير من الجماهير.

وبدأت الحملة المنظمة من جماهير الأهلي لشكوى اتحاد الكرة لدى الفيفا مساء الثلاثاء.

نص بيان رابطة مشجعي الأهلي:

نظرا لتصاعد الأحداث مؤخرا، وبعد تأكد جماهير الأهلي أنه لا أمل في قرارات اتحاد الكرة أو التزامه بتنفيذ قرارات المحكمة الرياضية الدولية في قضية وقع فيها لاعب عقود رسمية فعلت من جانب نادى ستراسبورج بعد صدور الحكم لصالحه وبالتالي أصبح اللاعب من حق النادي الأهلي.

وكان ينتظر الجميع من الاتحاد المحلى تنفيذ حكم المحكمة ليكون قدوة في الطاعة والالتزام بتنفيذ قرارات الأجهزة الدولية خاصة فيما يخص تنفيذ أحكام المحكمة .

ونظرا لما وضح من إصرار اتحاد الكرة على مخالفة الأحكام والقرارات الدولية لسلب حقوق الأهلي وجماهيره التي ضمنتها الشرعية وتسليمها بغير سند إلى الإسماعيلي، و المماطلة في إرسال البطاقة الدولية لستراسبورج وبالتالي للأهلى لم تجد جماهير الأهلي بدا من اللجوء للجهات التي أصدرت أحكامها لتطبيق الشرعية ولضمان الحصول على حق النادي دون سعى للتميز او الحصول على استثناء ، وبغرض ترسيخ شرعية الأحكام والقرارات لضمان العدلة، ستقوم جماهير الأهلى بإرسال بريد الكتروني وفاكسا بهذا المعنى للاتحاد الدولي لكرة القدم.

التعليقات