النجم الساحلي والصفاقسي والمريخ إلى دوري المجموعات في الكونفيدرالية

السبت، 26 يوليه 2008 - 22:43

كتب : خالد طلعت

تأهلت فرق النجم الساحلي والصفاقسي التونسيين والمريخ السوداني وانتر كلوب الأنجولي إلى دوري المجموعات في بطولة كأس الكونفيدرالية لتنضم لفريق حرس الحدود.

وتأهل النجم الساحلي بعدما تعادل سلبيا مع مواطنه الترجي في ستاد المنزه في لقاء الاياب للدور الرابع للبطولة، وكان النجم الساحلي قد فاز في لقاء الذهاب على ملعبه بهدفين نظيفين.

وتأهل الصفاقسي عقب فوزه على بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي بهدفين دون مقابل ليتأهل بمجوع اللقائين 4-2 حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

كما تأهل المريخ السوداني رغم تعادله بدون أهداف على ملعبه في أم درمان مع أوليمبك خريبكة المغربي، ليتأهل المريخ مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف خارج ملعبه بهدفين، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الايجابي 2-2.

وتأهل انتر كلوب الأنجولي بعدما تعادل مع مضيفه مونت الكاميروني بهدف لكل فريق، وكان انتر كلوب قد فاز في لقاء الذهاب على ملعبه بهدفين لهدف.

وكان حرس الحدود قد تأهل لدوري المجموعات بعدما تغلب على ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين نظيفين ليعوض خسارته في لقاء الذهاب بهدف دون رد.

وتختتم مباريات الاياب للدور الرابع للبطولة يوم الأخد بثلاثة لقاءات حيث يلتقي أشانتي كوتوكو الغاني مع الاتحاد الليبي، ولاستري دوالا الكاميروني مع شبيبة القبائل الجزائري، ودجوليبا المالي مع الإفريقي التونسي.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك