سماكة: رحيل فتحي تسبب في خسارة كاظمة للدوري

الأربعاء، 30 يوليه 2008 - 15:28

كتب : خالد طلعت

Samaka surplus to Kazma requirements

أرجع المهاجم عمرو فتحي "سماكة" أسباب فقدان فريقه كاظمة لصدارة الدوري الكويتي في الموسم الماضي إلى رحيل مواطنه أحمد فتحي والذي انضم للأهلي بالاضافة إلى إصابة جراح الظفيري وعدم توفير البديل المناسب لهما.

وقال سماكة في تصريحات لصحيفة "عالم اليوم" الكويتية يوم الأربعاء: "الفريق تعرض لهزة عنيفة في المراحل الاخيرة للدوري الموسم الماضي أبعدتنا عن الصدارة وكانت بسبب رحيل فتحي وإصابة الظفيري وفي نفس الوقت عدم توفير البديل لهما".

وكان فتحي قد رحل عن صفوف كاظمة تاركا الفريق في صدارة جدول الدوري عقب نهاية الدور الأول، إلا أن الفريق تراجع للمركز الخامس في نهاية الموسم برصيد 27 نقطة متأخرا بفارق ثماني نقاط عن الكويت صاحب اللقب.

وأضاف سماكه "في الموسم الحالي أرى أن الادارة قامت بتدعيم الفريق من خلال التعاقدات التي قامت بها مع المهاجم البرازيلي دي سيلفا ولاعب الوسط العماني سعيد الشون بجانب شفاء يونس المشيفري".

وأكد سماكه على أنه يأمل تقديم مستوى جيد مع كاظمة هذا الموسم من أجل أن يكلل الفريق بالنجاح وحصد البطولات ، مشيرا إلى أن الموسم الماضي قابله سوء حظ كبير نظرا لتعرضه للإصابة لأكثر من مرة وهو ما منعه من التواجد ضمن التشكيلة الاساسية للفريق، موضحا بأن فريق كاظمة فريق كبير ولابد وان يتواجد دائما على منصات التتويج".

وتابع "مجلس إدارة النادي وفر كل مستلزمات الفريق لتحقيق الألقاب حيث تعاقد مع المدرب البرازيلي روبرتنيهو بجانب باقي أفراد الجهاز مع وجود جهاز إداري على مستوى عال يستطيع إزالة أي معوقات تواجة الفريق كما أن هناك معسكر تدريبي خارجي لرفع مستوى اللاعبين".

التعليقات