اتحاد الكرة يؤجل إرسال بطاقة عبد ربه الدولية لأهلي دبي

الإثنين، 04 أغسطس 2008 - 17:58

كتب : أحمد عز الدين

قرر اتحاد الكرة المصري تأجيل إرسال بطاقة حسني عبد ربه الدولية لنادي أهلي دبي الإماراتي، حتى يقدم الأهلي المصري مستنداته للاتحاد الدولي لكرة القدم.

اجتمع سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ونائبه أحمد شوبير مع حسن حمدي رئيس النادي الأهلي ونائبه محمود الخطيب لدراسة حقوق القلعة الحمراء.

وبناء على الاجتماع أكد الاتحاد في بيان له عبر موقعه الرسمي أن للأهلي حق في عبد ربه وعند نادي ستراسبورج، ولذا لن ترسل بطاقة اللاعب الدولية للإمارات.

وأضاف البيان أن الاتحاد ملتزم بتقديم مستندات الأهلي المصري الخاصة بالقضية للفيفا، والتي ستحسم مصير اللاعب.

قضية متشعبة

وكان اللاعب ملكا لنادي ستراسبورج الذي باعه للإسماعيلي بتقسيط المقابل المالي، ولكن تأخر الدراويش في دفع أحد الأقساط جعل الطرف الفرنسي يلغي الصفقة.

وقتها، باع ستراسبورج عبد ربه للأهلي المصري، لكن الإسماعيلي أوقف الصفقة عن طريق التماس للاتحاد الدولي لكرة القدم قبل إلغاءه بقرار من المحكمة الرياضية.

وبعد أن بات اللاعب من حق ستراسبورج نجح الإسماعيلي في التوصل لحل ودي مع النادي الفرنسي يقتضي بدفع مبلغ أعلى مقابل عدم المطالبة بالبطاقة الدولية.

وأعار الإسماعيلي اللاعب إلى نادي أهلي دبي مقابل مليوني دولار، ويطلب النادي الإماراتي البطاقة الدولية الخاصة باللاعب لقيده.

ولكن الأهلي الذي يملك عقدا مع ستراسبورج يحمل توقيع اللاعب يطالب بحقوقه في نجم المنتخب المصري الفائز بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

التعليقات
قد ينال إعجابك