إنتر يغلق ملف لامبارد.. ويركز على الدفاع

الخميس، 07 أغسطس 2008 - 13:11

كتب : شريف حسن

أغلق ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي ملف المفاوضات مع الإنجليزي فرانك لامبارد والبرتغالي ريكاردو كواريزما مؤكدا أن فريقه لن يضم في الفترة المقبلة سوى مدافعين.

وقال موراتي في تصريحات لصحيفة "كالتشيو إيطاليا" إنه لا يعتقد أن فريقه يريد الدخول مجددا في سوق الانتقالات مؤكدا أن إنتر يمتلئ بالنجوم بالرغم من الإصابات التي تطارد خط الدفاع.

ودخل إنتر في مفاوضات جادة من أجل ضم لامبارد وكواريزما لكن تمسك أنديتهم بهم حال دون إتمام الانتقال مما أدى إلى لجوء إنتر للثنائي أمانتينو مانسيني وسولي مونتاري.

وأضاف رئيس أنتر بخصوص المفاوضات مع لامبارد "هناك مشكلة وحيدة أعاقت الانتقال، أنه مرتبط مع تشيلسي، ونحن نحترم وضعه الحالي، فلم يكن من السهل عليه أن ينضم إلينا".

وأضاف موراتي "لا أعتقد أننا سنعود مجددا لسوق الانتقالات، ولا أظن أن جوزيه مورينيو يريد المزيد، فنحن لدينا ثقة كبيرة في لاعبينا الحاليين، وأتمنى فقط أن يعود المصابين".

وتابع "لدينا العديد من الحلول على مستوى الهجوم، إذا كنا سنعود للسوق فيجب أن نركز على الدفاع الذي يعد مشكلتنا الرئيسية حاليا".

ويعاني إنتر من أزمة في خط الدفاع بسبب إصابة ماركو ماتيرازي ووالتر صامويل وإيفان كوردوبا وكريستيان كيفو وعدم وجود البديل الجاهز لهم.

التعليقات
قد ينال إعجابك