بالفيديو .. إسلام شكري يقترب من الانضمام لليرس بعد تسجيله هدف

الخميس، 07 أغسطس 2008 - 13:14

كتب : خالد طلعت

Shokri on target

اقترب إسلام شكري من الانضمام لفريق ليرس البلجيكي الذي يضم الثلاثي المصري أحمد سمير ومحمد عبد الواحد وشريف البيلي بعدما نجح في تسجيل هدف ليرس الوحيد في مرمى فريق تورنهوت الذي يضم عمر ربيع ياسين في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما.

وسجل شكري أول أهدافه بقميص ليرس بعد مرور خمس دقائق.

وشارك الرباعي المصري سمير وعبد الواحد والبيلي وشكري في التشكيلة الأساسية لليرس، فيما شارك ياسين كبديل مع تورنهوت في الربع ساعة الأخير من عمر اللقاء.

ويخوض شكري فترة اختبار في ليرس قبل اتمام التعاقد الرسمي معه لينضم للثلاثي المصري في الفريق.

وأشاد الموقع الرسمي للنادي البلجيكي بأداء شكري في اللقاء.

وكان شكري على أعتاب الانضمام لفريق تشيرنوموريتس بورجاس البلغاري في بداية الموسم الحالي الا أن الصفقة تعثرت قبل أن يبدأ مسؤولو ليرس التفاوض معه للانضمام لصفوف الفريق.

يذكر أن شكري بدأ مشواره مع الكرة في المقاولون العرب وكان عضوا في منتخب الشباب الفائز بكأس أمم إفريقيا عام 2003 تحت قيادة حسن شحاتة كما شارك في بطولة كأس العالم للشباب في الإمارات في العام نفسه.

وشارك شكري مع المقاولون العرب في الفوز بكأس مصر موسم 2003-2004 على حساب الأهلي بالفوز 2-1 ثم الفوز بكأس السوبر في العام نفسه على حساب الزمالك 4-2، ثم الصعود للدوري الممتاز موسم 2005-2006.

وانتقل شكري من المقاولون إلى الإسماعيلي موسم 2005-2006 ولعب عام واحد بقميص الدراويش، قبل أن ينتقل في موسم 2006-2007 إلى صفوف الأوليمبي.

يذكر أن ليرس يلعب في دوري الدرجة الثانية البلجيكي، بينما يلعب تورنهوت في الدرجة الثالثة، وأعير عمر ربيع ياسين من ليرس إلى تورنهوت لمدة موسم واحد في بداية الموسم الحالي.

يذكر أن ناديي ليرس وتورنهوت يمتلكهما رجل الأعمال المصري ماجد سامي والذي يمتلك نادي وادي دجلة المصري.

شاهد أول أهداف اسلام شكري بقميص ليرس في مرمى تورنهوت

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك