تأجيل اجتماع زاهر وأنيس وحمدي إلى أجل غير مسمى

الأحد، 10 أغسطس 2008 - 14:55

كتب : وكالات

تأجل الاجتماع الذي كان مقررا بين سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وأحمد أنيس رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي لحسم قضية كيفية إذاعة مباريات الأهلي في الدوري إلى أجل غير مسمى.

وقال زاهر يوم الأحد في تصريح مقضتب لـFilGoal.com "تأجل الاجتماع الذي كان مقررا بيني وبين أحمد أنيس وحسن حمدي لبحث حل أزمة إذاعة مباريات الأهلي في الدوري حصريا على قناته إلى أجل غير مسمى".

وكان الأهلي طالب بإذاعة مبارياته الـ15 في الدوري حصريا على قناته التليفزيونية مع السماح ببثها أرضيا وعلى قناتي الفضائية المصرية والنيل الرياضية دون استوديو تحليلي أو إجراء لقاءات داخل الملعب.

وهو ما رفضه اتحاد الكرة الذي يؤكد أنه صاحب الحق الوحيد في تسويق الدوري المصري والتصريح للقنوات الفضائية ببث مبارياته بالتنسيق مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون وفقا لعقد التفويض الموقع بين الاتحاد والأندية.

وجرت مطالب الأهلي عليه هجوم العديد من القنوات الفضائية المصرية الخاصة التي رأت أن قرار الأهلي يضر بمصلحتها المادية، وانتهى بمطالبة الأهلي عدم إذاعة مباراته أمام الأوليمبي في المرحلة الأولى من الدوري أرضيا وفضائيا.

وأكدت مصادر داخل الاتحاد أن التأجيل سيتبعه اجتماع بين ممثلي أندية الدوري بخلاف الأهلي مع أعضاء اتحاد الكرة لمناقشة مطالب النادي الأحمر وتأثيره عليها.

وكان نادي الزمالك أكد مسبقا أنه سيطالب بأي مستحقات يحصل عليها الأهلي فيما يخص إذاعة مباريات الدوري، ومثله أعلن نادي الإسماعيلي تأكيده على ضرورة التعامل بالمثل.

وأكدت مصادر داخل الاتحاد أن قضية بث المباريات حصريا على قناة الأهلي من عدم سيتم حسمها قريبا.

التعليقات
قد ينال إعجابك