برباتوف شيطان قديم .. وفيرجسون يحذر أندية إنجلترا من مانشستر

الأربعاء، 03 سبتمبر 2008 - 03:00

كتب : أحمد عز الدين

برباتوف واثق في النجاح مع مانشستر

في أول حوار له بعد التوقيع لمانشستر يونايتد، أكد ديتمار برباتوف أن رحيله لم يتعلق بالمال، بل لتلبية حلم قديم، متمنيا أن يكون النادي الإنجليزي المحطة الأخيرة في مشواره.

وقال الهداف البلغاري لموقع النادي الإنجليزي إنه آمن منذ مارس كرة القدم أن مانشستر يونايتد سيكون مثواه، متمنيا الاعتزال بالقميص الأحمر.

وفضل برباتوف التحول إلى شيطان عن الانتقال لتشيلسي أو مانشستر سيتي، موضحا "لو كان المال هدفي لاخترت أحدهما، لكني ألعب لإشباع رغبتي وإمتاع الجمهور".

وكان مانشستر سيتي على وشك قنص اللاعب بعد الاتفاق مع توتنام على السعر المطلوب للفوز بخدماته، لكن برباتوف أصر على يونايتد ونال مبتغاه.

وفسر بربا "لأن هدفي تمثيل أكبر أندية العالم، لم أتردد في قبول مانشستر، أتمنى الانصهار مع رفاقي الجدد لتقديم كرة تمتع الجمهور الذي ساندني خلال الفترة السابقة".

وبدأ برباتوف التفكير كلاعب أصيل في مانشستر يونايتد، إذ أشار إلى أنه ينتظر بلهفة مواجهة ليفربول، كونه "لقاء من النوع الذي نعيش هنا لأجله".

احذروا مانشستر

ومن جانبه، وجه أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد رسالة تحذير لأندية الدوري الإنجليزي، لأن الشياطين "يملكون خط الهجوم الأقوى في العالم".

وأثنى السير الاسكتلندي على إدارة مانشستر بعد التعاقد مع برباتوف، مضيفا "إنه عمل رائع منهم، أتموا المجموعة التي نملكها بشكل رائع وسيظهر ذلك خلال الموسم".

وأضاف "برباتوف سيكون نقطة ارتكاز هجومية رائعة للفريق، فهو لاعب ذكي للغاية إذ يملك رؤية جيدة للملعب وقوة وحضور كبير، فضلا عن طوله الفارع".

ويعتبر فيرجسون أحدث صفقات مانشستر "نجم يمكنه قيادة الفريق في المواجهات الكبرى"، خاصة مع خبرته الكبيرة كونه في الـ27 من العمر.

وفي ذات الإطار، أوضح ديفيد جيل المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد أنه وثق في ضم برباتوف رغم التطورات المفاجئة في انتقاله خلال آخر أيام موسم الانتقالات.

وأكمل "رغبة اللاعب حسمت كل شيء، لم نخش من منافسة مانشستر سيتي أو تشيلسي، لأنه كان قاطعا في تمنيه الانضمام لنا".

وأيد جيل فيرجشون في ثقته من نجاح برباتوف، كونه صاحب تجربة في الدوري الإنجليزي، والكل يعلم موهبته الكبيرة، "فليس هناك مجازفة من أي نوع في استقدامه".

واختار برباتوف القميص رقم تسعة، والذي ظهر خاليا بعد انتقال الفرنسي لويس ساها لإيفرتون هذا الصيف.

التعليقات
قد ينال إعجابك