دومينيك: من قال إن فرنسا ستفوز بكل مبارياتها؟

الثلاثاء، 09 سبتمبر 2008 - 16:59

كتب : أحمد سعيد

حث ريمون دومينيك المدير الفني لفرنسا لاعبيه على تجاوز آثار الهزيمة أمام النمسا في تصفيات كأس العالم قبل مواجهة صربيا يوم الأربعاء، مشددا على أنه لم يتعهد بأن الديوك سيفوزون في جميع مبارياتهم في التصفيات.

وقال المدرب المثير للجدل في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يوفا) "بالطبع كنت أريد الفوز بالنقاط الثلاث أمام النمسا، ولكن من قال إن فرنسا ستفوز بكل مباريات التصفيات؟"

وأضاف "نظام التصفيات ليس قائما على الفوز بمباراة واحدة ولكنه مشوار متكامل. نستعد الآن لمعركة جديدة أمام صربيا، معركة طاحنة مثل كل المباريات التي نلعبها في التصفيات".

وخسرت فرنسا صاحبة الميدالية الفضية في كأس العالم 2006 بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام النمسا في افتتاح مباريات المجموعة السابعة من التصفيات.

الهزيمة هي الأولى للديوك أمام النمسا منذ عام 1970. وتضم المجموعة السابعة أيضا ليتوانيا ورومانيا وجزر الفارو.

ويرزح دومينيك تحت ضغط شديد بعد الخروج المخزي لفرنسا من الدور الأول في كأس الأمم الأوروبية 2008 في مجموعة ضمن هولندا وإيطاليا ورومانيا.

وجدد الاتحاد الفرنسي الثقة في دومينيك بعدد أصوات بلغ 18 من ضمن الأعضاء الـ19 لمجلس الإدارة، إلا أن الضغوط الإعلامية واستمرار سوء النتائج ربما يدفع في اتجاه إقالة الجهاز الفني.

التعليقات