رمزي يجتمع مع زاهر للإتفاق على مساعدة سوكوب في منتخب الشباب
الثلاثاء، 09 سبتمبر 2008 - 21:45
كتب : وكالات
قال هاني رمزي المدرب العام لنادي إنبي إنه سيجتمع مع سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري يوم الأربعاء لإنهاء مسألة توليه منصب المدرب العام لمنتخب دون 20 عاما.
وأضاف رمزي لـFilGoal.com يوم الثلاثاء أنه سيتجمع مع زاهر للإتفاق على تفاصيل العقد الأخيرة، وأنه باق كمدرب عام في إنبي لحين التوقيع الرسمي.
وأشار اللاعب الدولي السابق إلى أنه أبلغ مسؤولي إنبي موافقته على تولي منصب المدرب العام لمنتخب الشباب.
وشدد رمزي على أنه وافق على المنصب الجديد بعد أن عقد أكثر من جلسة مع التشيكي ميروسلاف سوكوب المدير الفني للمنتخب وتأكد أن وجوده سيكون هاما، ولن يكون دوره مجرد مدرب عام.
وكان سوكوب قد طلب من الاتحاد منحه ثلاثة أشهر للحكم على الجهاز المعاون.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











