إشادة واسعة بهدف متعب.. واللاعب يعد بالأفضل

الأحد، 14 سبتمبر 2008 - 13:17

كتب : خالد طلعت

نال هدف عماد متعب الأول مع اتحاد جدة في مرمى الرائد إشادة كبيرة من وسائل الإعلام السعودية، فيما وعد المهاجم المصري أنه مازال لديه الأفضل لتقديمه لفريقه الجديد.

وسجل متعب أول أهداف الدوري السعودي من تسديدة خلفية ليفتح الطريق أمام فوز كبير لفريقه الاتحاد على الرائد بخمسة أهداف مقابل هدف.

وأكدت صحيفة المدينة إلى أن أداء متعب أكد على نجاح الصفقة الذي قادها منصور البلوي العضو المؤثر والتي راهن عليها الكثيرون.

وعبر جمال أبو عمارة رئيس نادي الاتحاد عن سعادته الكبيرة بتحقيق فريقه فوزه الأول أمام الرائد، وقال إنه توقع الفوز ولكن ليس بهذه النتيجة الكبيرة.

وأشاد أبو عمارة بمستوى لاعبي فريقه وخاصة اللاعبين الاجانب عماد متعب والمغربي هشام بو شروان والذين سجلوا حضورا قويا من أول لقاء.

من جانبه، عبر متعب لموقع الاتحاد عن سعادته لموقع النادي أنه سعيد بإحراز أول أهداف الاتحاد هذا الموسم وأن اللقاءات المقبلة ستشهد حضوره بشكل أقوى وأكبر.

وقدم متعب شكره لزملائه اللاعبين للتعاون معه والمساهمة في ظهوره بمستوى جيد وأيضا وجه شكره للجماهير الاتحادية التي وقفت معه منذ أول يوم ارتدى فيه قميص الفريق إضافة للجالية المصرية المقيمة في مدينة جدة والتي ساندته بقوة منذ وصوله إلى السعودية.

شاهد هدف متعب

التعليقات