ميلان ينفي مطالبة جالياني برحيل أنشيلوتي

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2008 - 16:20

كتب : أحمد عز الدين

نفى نادي ميلان ما نشرته شبكة "سكاي إيطاليا" بشأن طلب أدريانو جالياني مدير الفريق الرياضي برحيل المدرب الذي يعمل تحت الضغط حاليا كارلو أنشيلوتي.

وأبرز ميلان عبر موقعه الرسمي بيانا يوم الثلاثاء يوضح فيه أن جالياني لم يطلب من أنشيلوتي تقديم استقالته خلال الاجتماع الذي عقٌد لمناقشة نتائج الفريق السيئة.

وكانت "سكاي إيطاليا" قد نشرت تقريرا يوضح أن منسق نادي ميلان ليوناردو ساند أنشيلوتي أمام مالك النادي سيلفيو برلسكوني وحفظ له وظيفته ضد رغبة جالياني.

ويعيش أنشيلوتي تحت ضغطا هائلا من جمهور ميلان بعد إخفاقه في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وافتتاحه الموسم الجديد بست إخفاقات في سبع مباريات.

ويتذيل الروسونيري جدول ترتيب الدوري الإيطالي بلا رصيد من النقاط بعد الخسارة أمام بولونيا في "سان سيرو" بهدفين لهدف ثم خارج الديار من جنوه بهدفين نظيفين.

وأشار الإعلام الإيطالي إلى أن جالياني يحمل أنشيلوتي المسؤولية خاصة بعد أن لبت الإدارة طلباته وكانت الأنشط خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي.

وتعاقد ميلان مع البرازيلي رونالدينيو والأوكراني أندريه شيفتشينكو والفرنسي ماتيو فلاميني والسويسري فيليب سيندروس والإيطالي جانيالوكا زامبروتا.

واستعاد النادي العريق خدمات مهاجمه الدولي ماركو بوريللو وحارسه كريستيان أبياتي ومدافعه لوكا أنطونيوني بعد إنهاء إعارتهم لأندية إيطالية.

ومن جانبه، أكد أنشيلوتي أن الاجتماع أثمر عن حلول سيبدأ في تنفيذها مع اللاعبين لعلاج الأزمات التي تعرقل مسيرة تحقيق لقب الدوري وكأس الاتحاد الأوروبي.

التعليقات