الهلال يودع دوري الأبطال .. وإنيمبا يتأهل

الجمعة، 19 سبتمبر 2008 - 23:02

كتب : خالد طلعت

الهلال السوداني

ودع الهلال السوداني دوري أبطال إفريقيا بعدما تعادل على ملعبه ووسط جماهيره مع مازيمبي الكونجولي بهدفين لكل منهما ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة لدوري أبطال إفريقيا.

وتقدم الهلال بهدف مبكر في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، وبعدها بأربع دقائق فقط ينجح مابي مبوتو هداف مازيمبي في تسجيل هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني ضغط الهلال بقوة لينجح في التقدم مجددا بهدف للطاهر نفسه في الدقيقة 63، الا أن الدقيقة الأخيرة من المباراة حملت هدف التعادل القاتل لبطل الكونجو الذي أطاح بالامال الهلالية في الوصول للدور قبل النهائي.

وتجمد رصيد الهلال عند ست نقاط فقط في المركز الرابع والأخير ليودع البطولة رسميا، فيما ارتفع رصيد مازيمبي إلى ثماني نقاط في المركز الثاني ليعزز من حظوظه في التأهل للدور قبل النهائي للبطولة.

وضمن إنيمبا النيجيري التأهل للدور قبل النهائي عقب تعادل مازيمبي حتى لو خسر لقائه الأخير أمام القطن الكاميروني في ياوندي يوم السبت.

ويحتل إنيمبا صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط، فيما يحل القطن في المركز الثالث بسبع نقاط فقط.

ويحتاج القطن لتحقيق الفوز على ضيفه إنيمبا لكي يتأهل معه للدور قبل النهائي، فيما لن يكفيه التعادل الذي سيمنح بطاقة التأهل لمازيمبي بسبب تفوقه في نتيجة المواجهات المباشرة بين الفريقين.

التعليقات
قد ينال إعجابك