سندرلاند يفك عقدة ملعبه على حساب ميدلسبره

السبت، 20 سبتمبر 2008 - 16:18

كتب : شريف حسن

Chopra sinks Boro

قاد الإنجليزي مايكل تشوبرا فريقه سندرلاند لتحقيق فوزه الأول على ملعبه هذا الموسم أمام جاره ميدلسبره بهدفين دون مقابل في دربي شمال شرق إنجلترا في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل تشوبرا هدفي سندرلاند في الدقيقتين 81 و90 من عمر اللقاء.

وحلت الأخبار السيئة على أنصار ميدلسبره قبل إنطلاق اللقاء بعد خروج أحمد حسام "ميدو" من قائمة الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء عمليات الإحماء، وشارك محمد شوقي العائد من الإصابة في اللقاء منذ الدقيقة 70.

وبدأت المباراة بسيطرة من جانب الضيوف على منتصف الملعب بفضل تحركات جاري أونيل وستيوارت داونينج الذي أضاع الفرصة الأولى في الدقيقة 19 بعدما تصدى الحارس كريج جودسون لتسديدته القوية من داخل المنطقة.

ورد سندرلاند بهجوم سريع بقيادة دجبريل سيسيه الذي أضاع الفرصة الأولى لفريقه في الدقيقة 22 من رأسية خطيرة أنقذها الحارس روس تيرنبول، قبل أن يهدر ألفيس فرصة محققة لإفتتاح النتيجة في الدقيقة 31 بعدما أضاع انفرادا كاملا بجودسون الذي نجح في التصدي للكرة.

وفي الشوط الثاني واصل ميدلسبره سيطرته على منتصف الملعب ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى، لكن مع وجود محاولات خطيرة لستيد ملبرانك أنقذها الحارس تيرنبول في عدة مناسبات.

وجاءت نقطة التحول في اللقاء بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح البورو في الدقيقة 75 ولكن داونينج سددها بغرابة فوق المرمى.

وانتفض أصحاب الأرض عقب ركلة الجزاء وشنوا العديد من الهجمات على مرمى الضيوف حتى تمكن البديل تشوبرا من افتتاح النتيجة بعدما تلقى تمريرة رائعة من كيران ريتشاردسون وضعته في مواجهة الحارس ليضع الكرة في الشباك.

وحاول لاعبو ميدلسبره العودة مجددا للهجوم لمحاولة إدراك التعادل إلا أن تشوبرا قضى على آمالهم في الوقت بدل الضائع بعدما وضعه ملبرونك في مواجهة المرمى الخالي ليحرز هدف تأمين النتيجة.

التعليقات