أتليتكو يصعد لقمة الليجا بعد سحق ريكرياتيفو

السبت، 20 سبتمبر 2008 - 23:09

كتب : شريف حسن

مانيتش يتألق

واصل أتليتكو مدريد تألقه هذا الموسم وسحق ضيفه ريكرياتيفو أويلفا برباعية نظيفة ليرتقي مؤقتا على قمة الدوري الإسباني بعد ثلاث مراحل من انطلاق المسابقة.

سجل الأرجنتيني سيرجيو ليونيل أجويرو والبرتغالي نونو مانيتش والفرنسي فلوران سيناما بونجول (بواقع هدفين) أهداف أتليتكو في الدقائق 88،77،53،8.

دخل أتليتكو اللقاء منتشيا من بدايته الرائعة في دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب خارج ملعبه على أيندهوفن الهولندي بثلاثية نظيفة.

افتتح أجويرو النتيجة مبكرا بعدما ارتقى برأسه لعرضية سيماو سابروسا وحولها ببراعة على يمين الحارس.

واستمرت سيطرة نادي العاصمة الإسبانية على مجريات الشوط الأول ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى الضيوف لينتهي الشوط الأول بتقدم أتليتكو بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني واصل أتليتكو ضغطه على ريكرياتيفو حتى ضاعف مانيتش النتيجة من متابعة لركنية سيماو المرتدة من الدفاع وسددها قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وهدأ إيقاع المباراة بعد تسجيل أتليتكو الهدف الثاني وبدأ المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني في إراحة نجومه ودفع بلويس جارسيا بدلا من أجويرو وميجيل بدلا من سيماو.

وتوج سيناما بونجول مجهوده وأضاف الهدف الثالث لأتليتكو بعدما تلقى عرضية البديل ميجيل وسدد كرة قوية داخل شباك ريكرياتيفو قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الرابع قبل نهاية اللقاء بدقيقتين بعدما تبادل الكرة مع جارسيا ووضعها ببراعة في المرمى.

التعليقات