أبو الحسن: ريكاردو الخطوة الأولى .. ولاعبون جدد في الطريق

الثلاثاء، 07 أكتوبر 2008 - 09:20

كتب : ياسر الشريف

قال نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي إن التعاقد مع المدرب ريكاردو فيريرا هو الخطوة الأولى على طريق تطوير مستوى الفريق ويبقى التدعيم بعدد من اللاعبين الجيدين في فترة الانتقالات الشتوية.

وأضاف أبو الحسن أن الفريق كان في حاجة إلى مدير فني كفء وصاحب خبرة وهو ما نجح مجلس إدارة النادي في توفيره بالتعاقد مع المدير الفني البرازيلي.

وشدد على أن ريكاردو يمتلك كافة الصلاحيات الفنية لتعديل مسار الدراويش في الفترة المقبلة، مؤكدا أن مدرب الهلال السابق لا يمتلك أي رؤى مسبقة وأنه سيمنح جميع اللاعبين الفرصة لإثبات وجودهم مع الفريق.

وأوضح أن عددا من اللاعبين الذين لم يتم الاعتماد عليهم بصفة أساسية في الفترة الماضية يستطيعون الحصول على فرصة للمشاركة عبر الاجتهاد في التدريبات وإقناع المدير الفني بقدراتهم الفنية والبدنية.

وقال أبو الحسن إن النادي مهتم بالتعاقد مع لاعبين أو ثلاثة لاعبين من أصحاب الخبرة والثقل الفني في يناير المقبل حتى يكتمل الشكل العام للفريق بعد الاستقرار على أفراد الجهاز الفني.

ولم يكشف أبو الحسن عن أسماء اللاعبين الذين يرغب الإسماعيلي في ضمهم.

وبدأ الإسماعيلي يوم الاثنين معسكرا مغلقا تحت إشراف ريكاردو يمتد حتى الأحد المقبل استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز المتوقفة بسبب مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم.

وكان ريكاردو قد أكد أنه سيعمل على رفع معدلات اللياقة البدنية لدى لاعبي الإسماعيلي لأنه لاحظ انخفاضها بشدة ما يؤثر على قدرة الفريق على تنفيذ رؤيته الفنية.

وطالب ريكاردو بالانتظار لمدة شهرين على الأقل حتى يظهر تأثير عمله على مستوى الفريق ونتائجه.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك