وورجو في الخرطوم .. ويؤكد: فضلت المريخ على الأهلي

الإثنين، 20 أكتوبر 2008 - 10:22

كتب : خالد طلعت وأحمد سعيد

Worgu ignored Ahli's bid

وصل ستيفن وورجو مهاجم إنيمبا النيجيري إلى الخرطوم فجر الاثنين لوضع اللمسات الأخيرة لانتقاله إلى نادي المريخ في يناير المقبل.

ونقلت صحيفة "جون" السودانية عن وورجو قوله إنه فضل الانضمام إلى المريخ على اللعب للأهلي بسبب جدية رئيس نادي المريخ جمال الوالي في المفاوضات معه طوال الفترة الماضية.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 19 عاما "سعيد بالاستقبال الذي حظيت به في السودان وأتمنى أن أكون عند حسن الظن في مشواري الجديد".

ونشرت الصحيفة صور وصول وورجو إلى الخرطوم وحمله علم المريخ واستقباله من قبل مسؤولي النادي.

ووفقا للصحيفة، فإن مفاوضات المريخ مع اللاعب تكللت بالنجاح بعد ثلاث جلسات عقدت بين الوالي ووكيل اللاعب بعد منافسة مع إدارة الأهلي.

وكان عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار في الأهلي قد أكد في تصريحات للصحفيين عقب فوز الأهلي على إنيمبا بهدف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أن المفاوضات مع وورجو لاتزال سارية وأنه يأمل في حسم الصفقة قريبا.

وقالت صحيفة "نيجيريان تريبيون" يوم الاثنين في تقرير مقتضب إن موريس كورمان المدير الفني لإنيمبا كان له دور في تحويل وجهة وورجو من الأهلي إلى المريخ.

وحاول الأهلي خلال الأيام الماضية تقليل قيمة صفقة انتقال اللاعب بعدما طلب إنيمبا الحصول على مليون ونصف مليون دولار فيما طلب اللاعب مليون دولار في الموسم.

ومن جانبه، قال الوالي في تصريحات أبرزتها الصحيفة نفسها إن نجاح المفاوضات مع وورجو "يعتبر فتحا كبيرا للمريخ وامتدادا لإنجازاته المتواصلة".

وتابع "احتراف وورجو في السودان يجعل كل الانظار تتجه نحو الدوري السوداني الذي اصبح قبلة لمواهب القارة الافريقية بدلا من الرحيل المبكر إلى أوروبا".

ويتصدر وورجو قائمة هدافي دوري أبطال إفريقيا في نسخته الحالية بتسجيل 13 هدفا لفريقه النيجيري قبل خروجه من دور الأربعة أمام الأهلي.

التعليقات