ريال مدريد يسترد جوتي وديارا قبل مواجهة بلباو

الجمعة، 24 أكتوبر 2008 - 16:43

كتب : أحمد عز الدين

استعاد فريق ريال مدريد خدمات ثنائي الوسط خوسيه ماريا جوتي وممادو ديارا قبل مواجهة أتليتك بلباو في الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد للفوز على بلباو للتقدم في جدول الليجا إذ يحتل حاليا المركز الخامس برصيد 16 نقطة، متأخرا عن فالنسيا صاحب الصدارة بثلاث نقاط.

وذكر النادي الملكي عبر موقعه الرسمي يوم الجمعة أن ديارا بات مؤهلا للعودة إلى المستطيل الأخضر بعدما استعاد لياقته البدنية كاملة عقب إصابته الأخيرة.

وأصيب المالي الدولي أثناء مشاركته في تصفيات كأس العالم 2010، وتغيب على إثر ذلك عن لقاء ريال أمام أتليتكو مدريد في الدوري ثم مباراة يوفنتوس الإيطالي بأبطال أوروبا.

وبالمثل، انتظم جوتي في تدريبات ريال مدريد الجماعية للمرة الأولى منذ شهر، لتخلو قائمة الإصابات في البلانكو إلا من الظهير الصاعد ميجيل توريس.

واستمر توريس في تدريباته التأهيلية، ورافقه في المران البعيد عن المستطيل الأخضر الهولندي رود فان نيستلروي الذي يغيب عن ريال مدريد في مباراة بلباو بداعي الإيقاف.

وينتظر أن يحتل راؤول جونزاليس مقعد القيادة في هجوم ريال مدريد أمام بلباو، يسانده الأرجنتيني جونزالو إيجواين والهولندي آريين روبن على طرفي الملعب.

التعليقات