الإسماعيلي يهزم بترول أسيوط .. وإلغاء بطاقة حمراء خاطئة

الأحد، 26 أكتوبر 2008 - 16:29

كتب : أحمد سعيد

الإسماعيلي

انتزع الإسماعيلي فوزا مثيرا بنتيجة 3-1 على مضيفه بترول أسيوط يوم الأحد في لقاء شهد قيام الحكم سيد شلبي بالتراجع عن طرد عبد الله الشحات لاعب الدراويش بعد إشهار البطاقة الحمراء في وجهه عن طريق الخطأ.

شهد اللقاء جمهور كبير آزر أصحاب الأرض بحماس كبير حتى بعدما اتسع الفارق إلى هدفين مع منتصف الشوط الثاني.

واستغلالا لحماس الجمهور، سيطر بترول أسيوط على مجريات الشوط الأول وشن أكثر من هجمة على مرمى الضيوف ولكن غزالي محمد وأحمد علي أهدرا أكثر من فرصة لتسجيل هدف التقدم.

وفشل بترول أسيوط في هز شباك الإسماعيلي على الرغم من احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 35 انبرى لها لاعب الوسط المخضرم عطية صابر ولكنه سددها ضعيفة أنقذها الحارس محمد صبحي.

وعلى عكس سير اللعب، افتتح الإسماعيلي التسجيل عبر القائد محمد حمص قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول حينما حول برأسه عرضية عمر جمال إلى داخل مرمى مصطفى كمال حارس بترول أسيوط.

وأشهر الحكم الإنذار الثاني وبطاقة حمراء في وجه الشحات بعد الهدف بدقيقة واحدة إثر إشارة من مساعده بارتكاب اللاعب خطأ مع صابر.

واندفع الجهاز الفني للإسماعيلي واللاعبون الاحتياطيون في اعتراضات شديدة اللهجة على الحكم، إذ لم يكن الشحات هو صاحب الخطأ وإنما الظهير أحمد عبد العزيز.

وتراجع الحكم عن موقفه، مشهرا البطاقة الصفراء الأولى لعبد العزيز فيما بقى الشحات داخل الملعب.

تعادل هاني عبد الله لبترول أسيوط في الدقيقة 49 بضربة رأس أيضا إثر عرضية من أشرف خطاب، لتسكن الكرة على يمين صبحي.

إلا أن الإسماعيلي استعاد التقدم بعد أربعة دقائق فقط عبر عبد الله السعيد، الذي واصل عادته في المباريات الأخيرة بإطلاق تسديدات قوية سكنت إحداها مرمى بترول أسيوط.

وأنهى عمر جمال آمال بترول أسيوط في التعادل حينما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 65 استغلالا لحالة من الفوضى بين أفراد دفاع أبناء المدرب محمد عامر، الذين فشلوا في إبعاد كرة طولية من صبحي حارس الإسماعيلي.

التعليقات