بالفيديو .. توتنام "غالي" بتعادل مع أرسنال 4-4 في ملحمة كروية

الأربعاء، 29 أكتوبر 2008 - 23:58

كتب : خالد طلعت

اقتنص توتنام هوتسبير الذي يضم حسام غالي نقطة ثمينة أمام غريمه التقليدي أرسنال بعدما تعادل معه بأربعة أهداف لكل منهما مساء الأربعاء في دربي العاصمة لندن ضمن مباريات المرحلة العاشرة للدوري الإنجليزي.

ولم يشارك غالي مع فريقه في التشكيل الأساسي أو الاحتياطي.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن يشهد الشوط الثاني تسجيل ستة أهداف أخرى بواقع ثلاثة أهداف لكل فريق.

وكان توتنام خاسرا بأربعة أهداف مقابل هدفين حتى الدقيقة 89، إلا أنه نجح في تسجيل هدفين متتاليين في الثواني الأخيرة ليقتنص نقطة ثمينة.

وسجل رباعية أرسنال مايكل سيلفستر وويليام جالاس وإيمانويل أديبايور وروبين فان بيرسي في الدقائق 37 و46 و64 و68، فيما سجل ديفيد بينتلي ودارين بينت وجيرمين جيناس وأرون لينون رباعية "السبيرز" في الدقيقتين 13 و67 و89 و92.

تعادل توتنام رفع رصيده إلى ست نقاط ليستمر قابعا في ذيل جدول الترتيب، فيما ارتفع رصيد أرسنال إلى 20 نقطة ليتقدم للمركز الثالث.

ونجح توتنام في حصد أربع نقاط كاملة تحت قيادة مدربه الجديد هاري ريدناب في مباراتين فقط، فيما كان قد حصد نقطتين فقط تحت قيادة مدربه السابق خواندي راموس في ثماني مباريات.

يذكر أن هاري ريدناب المدير الفني الجديد لتوتنام قرر إعادة خمسة لاعبين لصفوف الفريق الأول من بينهم حسام غالي ومنحهم قمصان الفريق وحصل غالي على رقم 15.

ملخص الشوط الاول:

ملخص الشوط الثاني:

التعليقات