فينجر غاضب من سلبية المدفعجية

الخميس، 30 أكتوبر 2008 - 12:32

كتب : شريف حسن

عبر الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال عن غضبه الشديد من سلبية لاعبيه في التعامل مع مبارته أمام توتنام هوتسبر في دربي شمال لندن الذي انتهى بالتعادل 4-4.

وقال فينجر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" إن فريقه قدم أفضل أداء ممكنا وحصد أسوء نتيجة من المباراة بسبب السلبية الشديدة التي تعامل بها لاعبوه مع اللقاء.

وتعادل أرسنال مع مضيفه توتنام بأربعة أهداف لكل فريق بعدما كان متقدما طوال الشوط الثاني بفارق هدفين 3-1 و 4-2 إلى أنه سقط في فخ التعادل في الدقائق الخمس الأخيرة.

وأضاف فينجر "كنا نريد الفوز، وبالفعل اقتربنا من تحقيقه بعدما تقدمنا بفارق هدفين، إلا أننا في النهاية لم نحصد النقاط كاملة".

وتابع "لعبنا بحذر كبير، فقد كان يإمكاننا التسجيل أكثر من خمسة أو ستة أهداف، ولكننا لعبنا بسلبية شديدة ولم نفرض سيطرتنا الكاملة على اللقاء، وفي كرة القدم يجب أن تحاول دائما تسجيل المزيد".

وأكد المدير الفني الفرنسي أن لاعبيه يفتقدون الخبرة اللازمة ويجب أن يطوروا أنفسهم ويتعلموا من مواقف مشابهة لأنهم في غاية الحزن بعد تلك النتيجة.

وفقد أرسنال عشر نقاط في سباق الصدارة حتى الآن بسبب الخسارة أمام فولام وهال سيتي والتعادل مع سندر لاند وتوتنام ومازال لم يواجه أي فريق من الأربعة الكبار.

شاهد أهداف المباراة

التعليقات