رئيس الإسماعيلي : الزمالك يسعى لتخريب الدراويش

الإثنين، 03 نوفمبر 2008 - 21:28

كتب : ياسر الشريف

هاجم نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي مسؤولي نادي الزمالك بسبب تعمدهم الدخول في مفاوضات سرية مع لاعبي الدراويش من أجل تحريضهم على ترك الفريق.

وقال أبو الحسن في تصريحات لـFilGoal.com إن المسؤولين الحاليين بالزمالك يفسدون العلاقات التاريخية بين الناديين من خلال تصرفاتهم غير المسؤولة مؤكدا أنه حتى مسؤولي الأهلي لا تصدر منهم مثل تلك الأفعال.

وربطت تقارير صحفية بين الزمالك وثلاثي الدراويش محمد فضل وشريف عبد الفضيل وعبد الله السعيد، إلا أن رئيس الإسماعيلي رفض فكرة التفريط في نجوم الفريق.

وأضاف رئيس الإسماعيلي "كنا نظن أن الأهلي هو من يفرغ الإسماعيلي من نجومه، إلا أن مسؤولي الزمالك يحاولون الآن إغراء نجوم الإسماعيلي بكل الطرق".

وتساءل أبوالحسن "كيف يدخل الزمالك في مفاوضات مع عبد الفضيل والسعيد وهو يعلم أنهم مرتبطون بعقود حتى 2013؟ ولماذا لا يتبع الطرق الشرعية في المفاوضات؟ فهذه الطرق تؤدي إلى إفساد العلاقة بين الناديين".

من ناحية أخرى، أتم الإسماعيلي استعدادته لخوض لقاء العودة أمام البستين البحريني في دور الـ32 من دوري أبطال العرب والذي سيقام يوم الثلاثاء في الإسماعيلية بناءا على طلب الفريق البحريني.

التعليقات