روما يواجه تشيلسي محملا برغبة البقاء

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2008 - 10:50

كتب : وكالات

هل يتأهل روما وتشيلسي معا؟

يواجه روما الإيطالي مأزقا كبيرا عندما يستضيف تشيلسي الإنجليزي في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا قد ينتهي بتوديعه للبطولة.

يدخل الفريق الإيطالي المباراة في المركز الثالث وفي جعبته ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن بوردو الفرنسي صاحب المركز الأخير، فيما يتصدر الزرق المجموعة برصيد سبع نقاط، فيما يأتي كلوج الروماني في المركز الثاني برصيد أربع نقاط.

روما يعاني من تراجع مستوى الفريق هذا الموسم وهو ما جعل الصحف تتنبأ بإقالته خلال الفترة القادمة في ظلة تراجع الفريق للمركز الـ17 في الدوري.

وأكد دانييلي دي روسي لاعب وسط الجيلاروسي أن فريقه سيخوض المباراة من أجل تحقيق الفوز، وأن فريقه يسعى لاستغلال وجود جماهيره لإثارة حماس لاعبي روما.

وأشار لاعب روما إلى أن القدر منح فريقه فرصة أخرى بخسارة كلوج في الجولة الماضية أمام بوردو في الوقت الذي خسر فريقه أمام تشيلسي.

وتابع "نحن نواجه أحد أفضل فرق أوروبا، وفي المباراة الأولى لم يكن الأداء جيدا ولكن في الوقت ذاته نحن نستطيع مجاراتهم".

أما تشيلسي فيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد استعادته صدارة الدوري الإنجليزي بالتساوي مع ليفربول، ويحتاج الفريق إلى تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى دور الـ16.

ورفض البرازيلي لويس فيليبي سكولاري المدير الفني للزرق تصريحات المدير الفني لروما التي وصف فيها فريقه بأنه الأفضل في العالم الآن.

وقال: "مازال أمامنا الكثير لنصبح الفريق الأفضل في العالم".

ويعاني الفريق اللندني من غياب عدد من لاعبيه أبرزهم البرتغالي ريكاردو كارفاليو والألماني مايكل بالاك والغاني مايكل إيسين والإنجليزي أشلي كول، غير أن سكولاري أكد أنه يملك لاعبين قادرين على تحقيق الفوز.

وشدد سكولاري على أن فريقه سيلعب لتحقيق الفوز من أجدل ضمان التأهل مبكرا.

التعليقات